تواصل معنا
  1. التّرميم والتّجديد

التّرميم والتّجديد

التّرميم والتّجديد

أعمال الصّيانة، التّصليح والتّشغيل (ص ت ت)- أو الصيانة والتّصليحوالتّرميم، تصليح أيّ نوع من الأجهزة الميكانيكية أو الكهربائية أو أجهزة السّباكةسواءً كانت خارج الخدمة أو كانت مُصابةً بعطب ما (وهي تُعرف بخدمات التصليح،التّصليح العرضي أو أعمال الصّيانة غير المجدولة). كما تشمل أيضًا إجراء أعمالٍروتينية من شأنها ضمان استمرار عمل الأجهزة (وهي تُعرف بأعمال الصّيانة المجدولة)أو لمنع ظهور المشاكل التّقنية (الصّيانة الوقائية). أعمال الصّيانة والتّصليحوالتّرميم يُمكن تعريفها على أنّها "جميع العمليات التي تهدف للحفاظ على غرضٍما وإعادة إرجاعه لوضعية معيّنة يكون فيها قادرًا على تأدية مهامه ووظائفهالمطلوبة. تشمل هذه العمليات دمج كلّ الأعمال التقنية، الإدارية والتسييرية مع توفيرالإشراف اللازم لذلك."

يُمكننا تصنيف أعمال الصّيانة والتّصليحوالتّرميم بالنّظر إلى بقاء خضوع المنتج لملكية الزبون، أي الخدمة التي نقدّمها، أوأنّ المنتج قد اشتُري من طرف مؤسسة متخصّصة في إعادة المعالجة ثم قامت ببيعه لأيّ زبونٍ كانيريد القيام بتلك العملية الشرائية. (جواديت، 2002)   

يقدّم الصّنف الأول لهذه الأعمال سلسلة إيراددائرية مغلقة عادةً ما يشمل نطاقها عمليات الصيانة، التّصليح وترميم المنتج. أمّاالصنف الثاني، فهي سلسة إيراد دائرية مفتوحة يتمّ تجسيدها من خلال عمليات التّجديدوإعادة التّصنيع. تكمن الميزة الرّئيسية لنظام الإيراد الدائري المغلق في توافق حجم الطّلب على منتج محدّد مع إمكانية توريد المنتج المُستعمل. إنّ إهمال أصول الديونالتي لا يمكن تحصيلها والأنشطة الاستثنائية للمنتج ذي الشعبية الكبيرة بين الزبونومزوّد الخدمة تبقى قائمةً دومًا.

ديا-فلو

تعمل مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا على تزويدكم بالمنتجات والمكوّنات التي تحمل علامة ديا-فلو التّجارية (Dia-Flo)، والتي يمكنكم استعمالها في قطاع البتروكيماويات والمعالجة الصّناعية. كثيرًا من تُستعمل منتجات هذه الشّركة في العديد من الأعمال والمشاريع على اختلاف أنواعها، كما تُعتبر صّماماتها الغشائية القاعدة الرّئيسية لمجموعة المنتجات التي توفّرها هذه الشركة.

منتجات ديا-فلو تدوم لفتراتٍ زمنية طويلة وهي ذات تكلفة مُجدية وتتميّز بتعدد استعمالاتها،  كما أنّها مُصمّمةٌ خصّيصًا للعمل في البيئات الأكثر خطورة في قطاع الكيمياء، معالجة المياه، التّحكم في التلوّث، صناعة الأغذية والمشروبات، استخراج المعادن، الصيدلة، الوراقة والطّاقة.

تتّسم صمّامات ديا-فلو بقدرتها الابتكارية العالية وتعدد استعمالاتها وتكلفتها المُجدية. وهي بعض الأسباب أيضًا التي دفعت بمؤسّسة آي تي تي كونترولز قدمًا إلى تمثيل هذه العلامة التّجارية وتوفير منتجاتها وقطع الغيّار التي تصنعها. الصمّامات الغشائية متوفّرةٌ بتصاميم مختلفة كالصمّامات ذات البطانات المعدنية، البلاستيكية، المطاطية والزّجاجية. هذا وتُباع الصمّامات الغشائية في نسختها اليدوية والمؤتمتة على حدّ سواء.

تتولّى مؤسّسة آي تي تي كونترولز مهّمة تقديم النّصائح، توفير قطع الغيّار، وإجراء عمليات التّصليح والصّيانة على المنتجات التي تستعملونها في قطاع البتروكيماويات والمُعالجة الصّناعية. تكمن قوّة مؤسّستنا في معرفتنا الشاملة وخبرتنا الواسعة في مجال استخدام هاته المنتجات. وهو الأمر الذي ينطبق أيضًا على الأنظمة الهيدروليكية، الكهربائية والهوائية. هذا وتُعتبر مؤسّسة آي تي تي كونترولز شريكًا مثاليًا للشركات والأفراد على حدّ سواء.

توفّر لكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز المضخّات الحرارية، مضخّات المياه الجوفية، عدّادات الغاز، مُنظمّات الغاز، مُحدّدات قياس الضغط، مُنظمّات الضغط، صمّامات التّحكم، صمّامات الخنق، صمّامات الغلق والفتح، صمّامات الفراشة، الصمّامات المزوّدة بمشغّلاتٍ دوّارة، الصمّامات الكروية مستقلة الضغط، الصمّامات والفلاتر اليدوية، مفاتيح ومُحوّلات الضغط، مفاتيح المزج وقطع الغيّار من شركة ديا-فلو، أجهزة التّحكم والكشف الإلكتروني عن الحريق أو اللهب، الحراقات الدليلية والحارقات العادية، أجهزة تحّكم وكشف أخرى عن اللهب، أجهزة الأمان الكهروحرارية، مُتحكّمات التسخين، وأجهزة التّحكم في وسائل الرّاحة، ومعدّات القياس والاختبار بالإضافة إلى أيّ منتجٍ يمكن استعماله في قطاعيْ النفط والغاز.

لمزيدٍ من المعلومات حول المنتجات ، قطع الغيّار والإكسسوارات التي توفّرها شركة ديا-فلو، يُرجى مراسلة قسم المبيعات إلكترونيًا عبر info@ittcontrols.com.

image content

آر أم جي للمُنظّمات

تبسط شركة آر أم جي (RMG)  للمنظّمات سيطرتها على قطاع الغاز العالمي. وكما عوّدتكم دائمًا، تقوم مؤسّسة آي تي تي كونترولز بتوفير جميع المنتجات وقطع الغيّار المُقدّمة من طرف شركة آر أم جي التي أضحت فرعًا تابعًا لشركة هونيويل  (Honeywell).

تضمّ قائمة المنتجات التي تضعها شركة آر أم جي تحت تصرّفكم مُنظّمات ضغط الغاز الصغيرة، منظّمات ضغط الغاز ذات الضغط الاسمي (الاعتباري) 16 (PN 16) آنزي 150 (ANSI 150)، منظّمات ضغط الغاز ذات الضغط الاسمي 40 (PN 40) آنزي 300 (ANSI 300)، منظّمات ضغط الغاز المصنّفة 600 آنزي (ANSI 600) والصمّامات الرئيسية ذات التّحكم الكهربائي، منظّمات ضغط الغاز بي دي-آر أم جي (BD-RMG) بالإضافة إلى إكسسوارات ومكوّنات أخرى. يُذكر أنّ جميع هذه المنتجات وقطع الغيار متوفّرةٌ لدى مؤسسة آي تي تي كونترولز.

من الطّبيعي أن تأتينا منظّمات ضغط الغاز مُرفقةً بشهادات الأمان والسلامة الضرورية. كما أنّ جميع منظّمات ضغط الغاز التي تنتجها شركة آر أم جي مطابقة لمقاييس دين إي أن 334 (DIN EN 334) المعتمدة. هذا ونلاحظ كذلك أنّ الموديلات الأثقل مطابقة بدورها لمعايير دين إي أن 14382/33822 (DIN EN 14382/33822) وهي المعايير التي يمكن تلبيتها عند ضرورة.

بالإضافة إلى مُنظّمات ضغط الغاز، تعمل شركة آر أم جي أيضًا على توفير أجهزة وأدوات الأمان، أنظمة تقييم البيانات والتّحكم بها، المُسخّنات، فلاتر الغاز، الصمّامات الكروية، محراك اللهب، توربينات توسيع الغاز، وأنظمة التعطير التي يمكن استغلالها في قطاعيْ النفط والغاز. هذا ويمكن لمؤسّسة آي تي تي كونترولز أن تمدّ يد العون إليكم في جميع التطبيقات والأعمال المتعلقة بمجاليْ البتروكيماويات والمعالجة الصناعية.

توفّر آي تي تي كونترولز مجموعةً كبيرة من المنتجات التي نذكر من بينها المضخّات الحرارية، مضخّات المياه الجوفية، عدّادات الغاز، مُنظمّات الغاز، مُحدّدات قياس الضغط، مُنظمّات الضغط، صمّامات التّحكم، صمّامات الخنق، صمّامات الغلق والفتح، صمّامات الفراشة، الصمّامات المزوّدة بمشغّلاتٍ دوّارة، الصمّامات الكروية مستقلة الضغط، الصمّامات اليدوية والفلاتر، مفاتيح ومُحوّلات الضغط، مفاتيح المزج، أجهزة التّحكم والكشف الإلكتروني عن الحريق أو اللهب، الحارقات الدليلية والحارقات العادية، أجهزة تحّكم وكشف أخرى عن اللهب، أجهزة الأمان الكهروحرارية، مُتحكّمات التسخين، وأجهزة التّحكم في وسائل الرّاحة، ومعدّات القياس والاختبار بالإضافة إلى أيّ منتجٍ يمكن استعماله في قطاعيْ النفط والغاز.

لدى مؤسّسة آي تي تي كونترولز، هناك دائمًا منتج آر أم جي الذي يتناسب أكثر مع أعمالك ومشاريعك التي تباشرها في قطاعيْ الغاز والنّفط. فلا تتردد إذًا في استشارة قسم المبيعات لدينا للحصول على المنتج الصحيح. لأسئلتكم واستفساراتكم، يُرجى الاتّصال بنا إلكترونيًا عبر info@ittcontrols.com.

image content

منافث مونارك

تضع مؤسّسة آي تي تي كونترولز تحت تصرّفكم أيضًا من منافث مونارك (Monarch) حيث تُعتبر هذه الأخيرة بمثابة إحدى الشّركات الرّائدة والمهيمنة على سوق أنظمة التّدفئة والتّكثيف، الطاقة الشمسية، المضخّات الحرارية وأنظمة تسيير البنايات.

بفضل موظّفيها الذين يبلغ تعدادهم الثلاثة آلاف موظّفٍ موزّعين عبر شتّى بقاع العالم، أصبحت شركة فايسهوبت (Weishaupt) من الشركات المهّمة في قطاع البتروكيماويات والمعالجة الصناعية. إذ تقوم هذه الشّركة بتطوير وتصنيع جميع المكوّنات الرّئيسية الخاصّة بالحارقات. وكما هو جليٌ للعيان، يتمّ تعيير عمليات المعالجة ذات التكنولوجيا العالية لتحقيق أقصى قدرٍ ممكن من الدقّة. يُذكر أنّ هذه الشركة حاصلةٌ على شهادة إيزو للجودة 9001، كما أنّ لها قاعدةً رئيسية تعمل وفقها ألا وهي ’عدم تقديم أيّ تنازلاتٍ في مجال المعدّات’. فما يهّم الشركة أكثر هي النّوعية وهو الأمر الذي توافقها عليه مؤسّسة آي تي تي كونترولز.

تتميّز منافث مونارك بالموثوقية العالية حيث يُمكن اعتبارها بمثابة المنتجات غير القابلة للتلف تقريبًا. وإن تعرضت للتلف، فقد تتضرر فقط قطع الغيار الصغيرة تلك التي يتوجب تبديلها. وهي قطع الغيار طبعًا التي يمكن اقتناؤها لقاء ثمن زهيد مقارنةً بثمن شراء المنتج بأكمله. وهنا تدخل مؤسّسة آي تي تي كونترولز من الباب الواسع. فإن احتجت لاستشارة ما أو أيّ قطع غيار خاصّة بمنافث مونارك الموجّهة للاستعمال في مجاليْ التصنيع والبتروكيماويات، فأنت إذًا في المكان الصحيح لدى آي تي تي كونترولز.

بالإضافة لمنافث مونارك ومكوّناتها الموجّهة للعمل في قطاعيْ البتروكيماويات والتصنيع، تعمل مؤسّسة آي تي تي كونترولز على توزيع الصمّامات اليدوية، الفلاتر، مفاتيح ومحوّلات الضغط، صمّامات الفراشة، مفاتيح المزج، وحدات التّحكم والكشف الإلكتروني عن الحريق، الحارقات الدليلية ونظيرتها العادية، أجهزة تحكّم أخرى في الحرائق، أجهزة الأمان الكهروحرارية، مفاتيح التّحكم الخاصّة بوسائل الراحة والتجهيزات الخاصّة بالقياس والاختبار، وحارقات مونارك، فضلًا عن أيّ منتج قد تحتاجون إليه في قطاع البتروكيماويات والمعالجة الصناعية.

لمزيدٍ من المعلومات المتعلقة بالمنتجات، قطع الغيّار والإكسسوارات التي تنتجها شركة منافث مونارك الموجّهة لقطاعيْ النفط والغاز، لا تترددوا في الاتّصال بقسم المبيعات عبر info@ittcontrols.com.

image content

سيمنز

تُزوّدكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا بالمنتجات والمكوّنات التي تحمل علامة سيمنز التّجارية (Siemens) والمُوجّهة لقطاعيْ النّفط والغاز. إذ ولكونها إحدى الشّركات القلائل على المستوى العالمي، تعمل شركة سيمنز على توفير المنتجات والخدمات التي تغطّي كافّة المجالات المرتبطة بقطاعيْ النفط والغاز. ولأجل هذا تحظى منتجات هذه الشركة بمكانةٍ مرموقةٍ لها ضمن النطاق الإنتاجي الذي تضعه مؤسّستنا تحت تصرّفكم.

تمنح لكم منتجات سيمنز فرصة حصد عائداتٍ هائلة عن استثماراتكم نظرًا لتكلفتها الزهيدة والزهيدة جدًّا. وكما هو حال مؤسّسة آي تي تي كونترولز، تُعتبر شركة سيمنز شريكًا مثاليًا في قطاعيْ النفط والغاز. هذا وتشمل القائمة الخدماتية الشاملة التي تضعها شركة سيمنز تحت تصرّفكم كلًّا من المنتجات، الأنظمة والحلول التي تتسمّ بالابتكارية، الموثوقية، الفعّالية وعدم التأثير على البيئة بشكلٍ سلبي، والتي نجحت الشركة بواسطتها في تغطية كلّ ما تحتاجون إليه من معدّاتٍ لاستعمالها في قطاعيْ الغاز والنفط.

إنّ التطبيقات الابتكارية التي تتميّز بها شركة سيمنز ما هي إلّا ثمرة الأبحاث المعمّقة التي قادتها الشركة في سوق العمل من جهة، وبرامج التطوير التي عملت على إنجازها بنظرة طموحة تأمل من خلالها لتوفير التقنيات الرئيسية الخاصّة بالأعمال والتطبيقات الحديثة من جهة ثانية. هذا وتكمن الفلسفة التي اعتمدتها الشركة أثناء رحلة التطوير هذه في توفير المنتجات ذات الجودة العالية على الإطلاق لفائدة زبائنها الكرام، بالإضافة لتسخير الخدمة الممتازة وتجسيدها لمفهوم القيمة المادية. وهي الأمور التي يمكن لمؤسّسة آي تي تي كونترولز أن تزوّدكم بالمشورة الأمثل بخصوصها، وتُطلعكم على طريقة استغلالها لكي تستفيدوا منها أنتم أيضًا.

إنّ تعرّض وتيرة العمل للإعاقة والعرقلة بسبب جهاز من أجهزة سيمنز قد يكون ناتجًا عن إصابته بعطبٍ ما، أو حاجته لعملية صيانة وهو ما يتطلب القيام بعملٍ أكبر. لهذا يجب أن نضمن حدوث مثل تلك الأعطال بشكلٍ أقلّ قدر المُستطاع. وهنا تدخل مؤسّسة آي تي تي كونترولز من الباب الواسع. فلأنّنا نستجيب بشكلٍ مناسب لأيّ عارض تقني ونوفّر المنتجات والمكوّنات بسرعة فائقة، يمكنكم اعتبارنا بمثابة شريككم الأمثل في مجاليْ البتروكيماويات والمعالجة الصناعية.

تزوّدكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز بمنتجات شركة سيمنز التي نذكر من بينها الصمّامات اليدوية، الفلاتر، مُنظّمات الضغط، صمّامات الفراشة، مفاتيح الضغط، ضوابط المزج، أجهزة التّحكم الكشف الإلكتروني عن اللهب، الحارقات الدليلية ونظيرتها العادية، المعدّات الإضافية الخاصّة بالتّنظيم والتّعامل مع اللهب، أجهزة الأمان الكهرو حرارية، أجهزة التّحكم في وسائل الرّاحة ومُتحكّمات أنظمة التدفئة والتسخين، معدّات الاختبار والقياس بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى الموجّهة لقطاع البتروكيماويات والمعالجة الصّناعية.

إن احتجتم لمعرفة المزيد من المعلومات المتعلقة بالمنتجات، قطع الغيّار والإكسسوارات التي توفّرها شركة سيمنز والموجّهة لقطاعيْ الغاز والنّفط، لا تترددوا في الاتّصال بقسم المبيعات عبر info@ittcontrols.com.

image content

بيل & جوسيت

بيل جوسيت (Bell Gossett) هي إحدى العلامات التّجارية المنضوية تحت لواء شركة إكزيلام (Xylem) والتي توفّر منتجاتها أيضًا مؤسّسة آي تي تي كونترولز. إنّ الإنجازات الابتكارية التي حقّقتها الشركة ساهمت في اعتلاء بيل & جوسيت لمرتبةٍ ريادية في مجال تصنيع المضخات، أنظمة التسخين، التهوية والتكييف / التلحيم – التّكحم في التدفق، مضخّات المجاري، إكسسوارات المضخّات، الإكسسوارات الخاصّة بأنظمة التسخين والتلحيم، معدّات الأنظمة البخارية، / وحدات التّحكم في الهواء / والهواء المترسّب، البويلرات (المراجل) ومفاتيح التدفق، المُبادلات الحرارية ومضخّات التّكثيف.

تعمل مؤسّسة آي تي تي كونترولز على تزويدكم أيضًا بالمنتجات وقطع الغيّار التي تحمل علامة بيل جوسيت التّجارية والتي نذكر من بينها المضخّات المدمجة المختزلة للمساحة والمتوفّرة هي الأخرى بتصاميم مختلفة؛ فمنها المنقسمة أو المنفصلة عموديًا والمزوّدة بمضخّات توجيه متعدّدة الشفهات، ومنها مضخّات الضغط العالي العمودية الموجّهة للاستعمالات التي تعنى بتعزيز المياه، ودون أن ننسى المُوزّعات (مضخّات صغيرة مدمجة) الخاصّة بعمليات التسخين الهيدروليكي، أنظمة إعادة توزيع المياه (في المنشآت الصحّية) والاستعمالات القائمة على الطاقة الشمسية الحرارية، مضخّات التوربين ذات الانتقال العمودي للحركة، مضخّات الشفط التي يمكن تركيبها على الأرضية والمتوفّرة أيضًا بتصاميم متنوّعة.

هذا وبالإضافة طبعًا للمنتجات التي توفّرها الشركة في مجال أنظمة التسخين، التهوية والتبريد، تعمل شركة بيل جوسيت أيضًا على إنتاج تشكيلة واسعة من المنتجات الأخرى والتي يمتد نطاقها من الصمّامات الفينتورية وأنظمة تشغيل وتعطيل أنظمة التسخين والتهوية والتكييف، إلى الصمّامات مستقلة الضغط. تستطيع مؤسّسة آي تي تي كونترولز تزويدكم بمجموعةٍ متكاملة من المنتجات التي تحمل علامة بيل جوسيت التّجارية لتزويدكم بالحل الأمثل لأعمالكم ومشاريعكم.

بالإضافة أيضًا للمضخّات الغاطسة المصنوعة من الفولاذ غير القابل للصدأ، مضخّات المجاري التي يمكن الحصول عليها بإعداداتٍ مختلفة، لوازم الصهاريج والأحواض التي تعمل مع صهاريج الانضغاط، الصمّامات والإكسسوارات المتعلقة بتنظيم التدفق ضمن أنظمة التسخين والتلحيم والطاقة الشمسية، فتحات التهوية والتصريف، القاطعات والمانعات الخوائية، صمّامات الاستقراء، مُوازنات التدفق الحراري، أجهزة شحن الهواء داخل الصهاريج والأحواض الدائرية، المُبادلات الحرارية ذات الصفيحة الملحومة بالنحاس، الصمّامات الصغيرة ثلاثية الأغراض، منظّمات وضوابط الدارة، لوازم التدفق الأحادي الخاصّ التي تستعمل أنبوبًا واحدًا في نظام التّسخين للسماح لصمّامات الاستنزاف والتّموين على حدّ سواء بتخفيف الضغط، فاصلات شبكة الأنابيب الرئيسية والثانوية التي تقوم بفصل الدارات الرئيسية والثانوية المُنشأة باستعمال مكوّنات قليلة، عدّة أنواعٍ مختلفة من الصمّامات والإكسسوارات المخصّصة للتّحكم في التدفق ضمن أنظمة التسخين، أنظمة وأجهزة ضخّ مختلفة موجّهة لأداء أغراض متعددة، بالإضافة للعديد من النّاشرات الأخرى من شركة بيل جوسيت التي من شأنها جميعًا أن تساعدكم على توفير المال واختزال المساحة.

المنتجات المذكورة أعلاه هي عيّنةٌ صغيرة فقط من منتجات شركة بيل جوسيت التي تقوم مؤسّسة آي تي تي كونترولز بتوفيرها لكم. إن كنت ترغب في طلب المشورة بخصوص منتجٍ ما أو كنت توّد اقتناءه مباشرةً، لا تتردد في الاتّصال بقسم المبيعات التّابع لمؤسّسة آي تي تي كونترولز عبر info@ittcontrols.com.

image content