تواصل معنا
  1. المؤسّسة

المؤسّسة

المؤسّسة

آي تي تي كونترولز هي شركة صغيرة تتمتّع بخبرةأربعة عقود كاملة في مجال البتروكيماويات وعمليات التّصنيع. نحن نصبّ جلّ تركيزناعلى تطوير وصيانة وتصليح الأنظمة والمشاريع المرتبطة بمجالي النّفط والغاز.

نحن نضع تحت تصرّفكم مؤسّسةً متوازنة وفعّالة بنتأسسها على مفهوم الخدمات الموجّهة بسواعد موظّفيها وعمّالها الأكفّاء الذينيتمتعون بخبرة سنين طويلة من المعرفة التي من شأنها مساعدتكم على التّزوّدبالنصائح وإنجاز المشاريع المرتبطة بالأنظمة الكهربائية والهيدروليكية ونظيرتها الهوائية.ولكم يسرّنا أن نمنحكم الضمان الكامل بتزويدكم بالحلول النّاجحة والموثوقةوالمفصّلة بما يتناسب ومشاكلكم العملية.

تكتسي الخدمة والجودة لدينا أهمّية كبيرة. ولذلك تجدنانكتفي فقط بتوفير المنتجات التي تحمل العلامات التّجارية من الطّراز الأوّل. لاتوفّر آي تي تي كونترولز المنتج فحسب، بل تسخّر أيضًا خبرتها ومعرفتها في خدمتكم،وهما ما يُعتبران بمثابة الميزة الإضافية. كما تخوّلك شركتنا عزيزنا الزبون فرصة توجيهتركيزك فقط على عملك الأساسي.

نحن على اطّلاع مستمر بآخر التّطورات التي تشهدهاالمنتجات على مستوى السّوق. وهذا ما ينطبق كذلك على الطلبات النوعية التي تحظى بهاالمُنتجات.      

موديتَك

تُوفّر مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا المنتجات والمكوّنات التي تصنعها شركة موديتَك (Moduteck)، والتي يمكنكم استعمالها في قطاع المعالجة الصناعية والبتروكيماويات. كما تستطيع مؤسّسة آي تي تي كونترولز أن تزوّدكم كذلك بالمنتج الذي يتناسب أكثر مع أعمالكم ومشاريعكم.

تتولّى مؤسّسة آي تي تي كونترولز مهّمة تقديم النّصائح، توفير قطع الغيّار، وإجراء عمليات التّصليح والصّيانة على المنتجات التي تستعملونها في قطاع البتروكيماويات والمُعالجة الصّناعية. تكمن قوّة مؤسّستنا في معرفتنا الشاملة وخبرتنا الواسعة في مجال استخدام المنتجات التي لا نستثني منها منتجات شركة موديتَك. وهو الأمر الذي ينطبق أيضًا على الأنظمة الهيدروليكية، الكهربائية والهوائية. تفكّر مؤسّسة آي تي تي كونترولز بالتّوازي مع متطلبات زبائنها الأفاضل شركاتٍ كانوا أو أفرادا لتزويدهم بالمنتجات المفصّلة على مقاس احتياجاتهم.

إنّ تعرّض وتيرة العمل للإعاقة والعرقلة بسبب جهاز من أجهزة موديتَك قد يكون ناتجًا عن إصابته بعطبٍ ما، أو حاجته لعملية صيانة وهو ما يتطلب القيام بعملٍ أكبر. لهذا يجب أن نضمن حدوث مثل تلك الأعطال بشكلٍ أقلّ قدر المُستطاع. وهنا تدخل مؤسّسة آي تي تي كونترولز من الباب الواسع. فلأنّنا نستجيب بشكلٍ مناسب لأيّ عارض تقني ونوفّر المنتجات والمكوّنات بسرعة فائقة، يمكنكم اعتبارنا بمثابة شريككم الأمثل في مجاليْ البتروكيماويات والمعالجة الصناعية.

توفّر مؤسّسة آي تي تي كونترولز المضخّات الحرارية، مضخّات المياه الجوفية، عدّادات الغاز، مُنظّمات الغاز، صمّامات التّحكم، صمامات الخنق، صمّامات الفتح والغلق الكروية، صمّامات الفراشة، الصمّامات المزوّدة بمشغّلات دوّارة، صمّامات الضغط المستقل الكروية، الصمّامات اليدوية والفلاتر، مفاتيح الضغط، مفاتيح المزج، وحدات التّحكم والكشف الإلكتروني عن الحريق موديتَك، حارقات دليلية وحارقات، أجهزة تحكّم أخرى في الحرائق، أجهزة الأمان الكهروحرارية، مفاتيح التّحكم الخاصّة بوسائل الراحة والتجهيزات الخاصّة بالقياس والاختبار، فضلًا عن أيّ منتج قد تحتاجون إليه في مجالي النفط والغاز.

موديتَك أم بي75/1584أم أل، أم بي75/1584أل-5كي، أم بي75/1584أم أل-24 فولط للتيار المتناوب، كي أم24أس آر/1584أل، أم أس 40، أم أس 20، أم أس 60 وأم أس160.

لمزيدٍ من المعلومات المتعلقة بالمنتجات، قطع الغيّار والإكسسوارات التي تنتجها شركة موديتَك، لا تترددوا في الاتّصال بقسم المبيعات عبر info@ittcontrols.com.

image content

منافث مونارك

تضع مؤسّسة آي تي تي كونترولز تحت تصرّفكم أيضًا من منافث مونارك (Monarch) حيث تُعتبر هذه الأخيرة بمثابة إحدى الشّركات الرّائدة والمهيمنة على سوق أنظمة التّدفئة والتّكثيف، الطاقة الشمسية، المضخّات الحرارية وأنظمة تسيير البنايات.

بفضل موظّفيها الذين يبلغ تعدادهم الثلاثة آلاف موظّفٍ موزّعين عبر شتّى بقاع العالم، أصبحت شركة فايسهوبت (Weishaupt) من الشركات المهّمة في قطاع البتروكيماويات والمعالجة الصناعية. إذ تقوم هذه الشّركة بتطوير وتصنيع جميع المكوّنات الرّئيسية الخاصّة بالحارقات. وكما هو جليٌ للعيان، يتمّ تعيير عمليات المعالجة ذات التكنولوجيا العالية لتحقيق أقصى قدرٍ ممكن من الدقّة. يُذكر أنّ هذه الشركة حاصلةٌ على شهادة إيزو للجودة 9001، كما أنّ لها قاعدةً رئيسية تعمل وفقها ألا وهي ’عدم تقديم أيّ تنازلاتٍ في مجال المعدّات’. فما يهّم الشركة أكثر هي النّوعية وهو الأمر الذي توافقها عليه مؤسّسة آي تي تي كونترولز.

تتميّز منافث مونارك بالموثوقية العالية حيث يُمكن اعتبارها بمثابة المنتجات غير القابلة للتلف تقريبًا. وإن تعرضت للتلف، فقد تتضرر فقط قطع الغيار الصغيرة تلك التي يتوجب تبديلها. وهي قطع الغيار طبعًا التي يمكن اقتناؤها لقاء ثمن زهيد مقارنةً بثمن شراء المنتج بأكمله. وهنا تدخل مؤسّسة آي تي تي كونترولز من الباب الواسع. فإن احتجت لاستشارة ما أو أيّ قطع غيار خاصّة بمنافث مونارك الموجّهة للاستعمال في مجاليْ التصنيع والبتروكيماويات، فأنت إذًا في المكان الصحيح لدى آي تي تي كونترولز.

بالإضافة لمنافث مونارك ومكوّناتها الموجّهة للعمل في قطاعيْ البتروكيماويات والتصنيع، تعمل مؤسّسة آي تي تي كونترولز على توزيع الصمّامات اليدوية، الفلاتر، مفاتيح ومحوّلات الضغط، صمّامات الفراشة، مفاتيح المزج، وحدات التّحكم والكشف الإلكتروني عن الحريق، الحارقات الدليلية ونظيرتها العادية، أجهزة تحكّم أخرى في الحرائق، أجهزة الأمان الكهروحرارية، مفاتيح التّحكم الخاصّة بوسائل الراحة والتجهيزات الخاصّة بالقياس والاختبار، وحارقات مونارك، فضلًا عن أيّ منتج قد تحتاجون إليه في قطاع البتروكيماويات والمعالجة الصناعية.

لمزيدٍ من المعلومات المتعلقة بالمنتجات، قطع الغيّار والإكسسوارات التي تنتجها شركة منافث مونارك الموجّهة لقطاعيْ النفط والغاز، لا تترددوا في الاتّصال بقسم المبيعات عبر info@ittcontrols.com.

image content

سيت كونترولز

تعمل مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا على تزويدكم بالمنتجات والمكوّنات التي تحمل علامة سيت التّجارية (SIT)، والتي يمكنكم استغلالها في الأعمال والمشاريع المرتبطة بمجاليْ البتروكيماويات والمعالجة الصناعية. إنّ معدّات السّلامة وأجهزة التّحكم التي تنتجها شركة سيت مناسبةٌ جدًّا لاستعمالها في مجالاتٍ وأعمال عدّة. فقد يفكّر أحدنا في اقتناء البويلرات التي يمكن تركيبها على الحائط أو نظيرتها المستقلة، أو حتّى المواقد، المدافئ، المُسخّنات التي توضع في الأفنية، مُجفّفات الملابس، مُسخّنات الماء، المواقد المنزلية، مُسخّنات المسابح، أنظمة التدفئة الخاصّة بالمركبات السياحية، وتجهيزات المطاعم كالأفران مثلًا، المقالي، والغلّايات المزدوجة.

يمكنكم الحصول على منتجات سيت عبر مؤسّسة آي تي تي كونترولز. تشمل قائمة المنتجات التي تضعها شركة سيت تحت تصرّفكم أجهزة التّحكم الميكانيكي، أجهزة التّحكم الإلكتروني، أجهزة الإستشعار، عدّة انفلات البخار والغازات، مراوح التدفئة، مراوح خاصّة بغطاءات المحركات وأنظمة الحرق الابتكارية المُدمجة.

نظام جامسيت (GAMMASIT) هو عبارةٌ عن منصّةٍ جديدة للتّحكم في حارقات الغاز يمكن استعمالها مع الأجهزة عالية الأداء وهي مزوّدة بخاصّية نسبة الباعية الإلكترونية بين الغاز والهواء وخاصية التّحكم في الحرق. نظام زونيبلوم (Sonnenblume) هو عبارةٌ عن جهازٍ ابتكاري وخفيف ومُدمج لحرق الغاز والذي يمكنكم استعماله في بويلرات التكثيف ذات القدرة التي يبلغ مداها عتبة الـ40 كيلوواط ونسبة باعية تخصّ القدرات النازلة التي تبلغ 10:1.

إنّ تعرّض وتيرة العمل للإعاقة والعرقلة بسبب جهاز من أجهزة سيت قد يكون ناتجًا عن إصابته بعطبٍ ما، أو حاجته لعملية صيانة وهو ما يتطلب القيام بعملٍ أكبر. لهذا يجب أن نضمن حدوث مثل تلك التّوقفات بشكلٍ أقلّ قدر المُستطاع. وهنا تدخل مؤسّسة آي تي تي كونترولز من الباب الواسع. فلأنّنا نستجيب بشكلٍ مناسب لأيّ عارض تقني ونوفّر المنتجات والمكوّنات بسرعة فائقة، يمكنكم اعتبارنا بمثابة شريككم الأمثل في مجاليْ البتروكيماويات والمعالجة الكيميائية.

بالإضافة إلى منتجات شركة سيت، تزوّدكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا بالصمّامات اليدوية، الفلاتر، مُنظّمات الضغط، صمّامات الفراشة، مفاتيح الضغط، أجهزة المزج، أجهزة التّحكم والكشف الإلكتروني عن اللهب، الحارقات الدليلية والحارقات العادية، أجهزة إشعال وتحكّمٍ أخرى، أجهزة الأمان الكهروحرارية، مفاتيح التّدفئة، أجهزة التّحكم في وسائل الراحة ومعدّات القياس والاختبار، فضلًا عن العديد من المنتجات الأخرى التي يمكنكم استعمالها في مجاليْ البتروكيماويات والمعالجة الكيميائية.

لمزيدٍ من المعلومات المتعلقة بالمنتجات، قطع الغيّار والإكسسوارات التي توفّرها شركة سيت في مجال الغاز والنّفط، لا تترددوا في الاتّصال بقسم المبيعات عبر info@ittcontrols.com.

image content

جونسون كونترولز

إذا كنت تبحث عن المنتجات وقطع الغيار التي تنتجها شركة جونسون كونترولز (Johnson Controls)، فأنت إذن في المكان الصحيح لدى مؤسّسة آي تي تي كونترولز. تحتلّ شركة جونسون كونترولز مرتبة الريادة منذ أكثر من قرنٍ وربع في كلّ ما يتعلق بالمردود الطاقوي. حيث توفّر هذه الشركة الحلول والمنتجات ذات النوعية الرفيعة التي يمكنكم استغلالها في أنظمة الطاقة والقدرات العملية الخاصّة بالبنايات.

إنّ تحلّي شركة جونسون كونترولز بالاستدامة في عملها ليس وليد اللحظة، بل يعود إلى عام 1885 وهي السنة التي تزامنت مع ابتكار أوّل جهاز كهربائي لتنظيمٍ حرارة الغرفة. لقد حُقّقت العديد من الإنجازات وتمّ تسجيل عدّة تطورات منذ ذلك التاريخ، بحيث يمكنك اليوم ملاحظة مدى ارتباط جونسون كونترولز بالعديد من القطاعات.

تحسين المردود الطاقوي أمرٌ مهمٌ جدًّا لشركة جونسون كونترولز، وهو بطبيعة الحال يكتسي نفس الأهمّية لدينا نحن القائمون بأعمال مؤسّسة آي تي تي كونترولز. حيث تعمد مؤسّستنا إلى المحافظة على ذاك المردود وهو ما يجعلها شريكًا مثاليًا للعمل برفقتها. تستطيع آي تي تي كونترولز أن تزوّدكم بالمنتجات والحلول التي من شأنها تلبية جميع متطلباتكم.

هذا ويمكنكم العثور لدينا أيضًا على منتجات جونسون كونترولز الموجّهة لقطاعيْ البتروكيماويات والمعالجة الصّناعية. تتولّى مؤسّسة آي تي تي كونترولز مهّمة تقديم النّصائح، توفير قطع الغيّار، وإجراء عمليات التّصليح والصّيانة على منتجات جونسون كونترولز.

 تكمن قوّة مؤسّستنا في معرفتنا الشاملة وخبرتنا الواسعة في مجال استخدام هاته المنتجات. وإن توقفت شركة جونسون كونترولز عن إنتاجها، سوف نساعدكم أيضًا في إيجاد الحلّ الأمثل. توفّر لكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز المنتجات المُشخّصة وتزوّد زبائنها الكرام شركاتٍ وأفرادا بقطع الغيّار الأصلية.

توفّر لكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز العديد من قطع الغيّار كمُبرّدات الامتصاص، مُبرّدات الطرد المركزي، وضاغطات يورك (YORK)، كما توفّر أيضًا قطع الغيّار التي تحمل علامة فريك التّجارية (FRICK) والتي يمكنكم استعمالها في أنظمة التسخين، التهوية والتكييف.

لإجراء عمليات الصيانة، واقتناء قطع الغيّار والمنتجات التي توفّرها شركة جونسون كونترولز، لا تترددوا في الاتّصال بقسم المبيعات التّابع لمؤسّسة آي تي تي كونترولز، أو راسلونا إلكترونيًا عبر info@ittcontrols.com.

كما يمكنكم البحث عن المنتجات الأخرى التي يمكنكم استغلالها في قطاع البتروكيماويات والمعالجة الصّناعية بتصفّحكم لبقية موقعنا الإلكتروني.

image content

آر أم جي للمُنظّمات

تبسط شركة آر أم جي (RMG)  للمنظّمات سيطرتها على قطاع الغاز العالمي. وكما عوّدتكم دائمًا، تقوم مؤسّسة آي تي تي كونترولز بتوفير جميع المنتجات وقطع الغيّار المُقدّمة من طرف شركة آر أم جي التي أضحت فرعًا تابعًا لشركة هونيويل  (Honeywell).

تضمّ قائمة المنتجات التي تضعها شركة آر أم جي تحت تصرّفكم مُنظّمات ضغط الغاز الصغيرة، منظّمات ضغط الغاز ذات الضغط الاسمي (الاعتباري) 16 (PN 16) آنزي 150 (ANSI 150)، منظّمات ضغط الغاز ذات الضغط الاسمي 40 (PN 40) آنزي 300 (ANSI 300)، منظّمات ضغط الغاز المصنّفة 600 آنزي (ANSI 600) والصمّامات الرئيسية ذات التّحكم الكهربائي، منظّمات ضغط الغاز بي دي-آر أم جي (BD-RMG) بالإضافة إلى إكسسوارات ومكوّنات أخرى. يُذكر أنّ جميع هذه المنتجات وقطع الغيار متوفّرةٌ لدى مؤسسة آي تي تي كونترولز.

من الطّبيعي أن تأتينا منظّمات ضغط الغاز مُرفقةً بشهادات الأمان والسلامة الضرورية. كما أنّ جميع منظّمات ضغط الغاز التي تنتجها شركة آر أم جي مطابقة لمقاييس دين إي أن 334 (DIN EN 334) المعتمدة. هذا ونلاحظ كذلك أنّ الموديلات الأثقل مطابقة بدورها لمعايير دين إي أن 14382/33822 (DIN EN 14382/33822) وهي المعايير التي يمكن تلبيتها عند ضرورة.

بالإضافة إلى مُنظّمات ضغط الغاز، تعمل شركة آر أم جي أيضًا على توفير أجهزة وأدوات الأمان، أنظمة تقييم البيانات والتّحكم بها، المُسخّنات، فلاتر الغاز، الصمّامات الكروية، محراك اللهب، توربينات توسيع الغاز، وأنظمة التعطير التي يمكن استغلالها في قطاعيْ النفط والغاز. هذا ويمكن لمؤسّسة آي تي تي كونترولز أن تمدّ يد العون إليكم في جميع التطبيقات والأعمال المتعلقة بمجاليْ البتروكيماويات والمعالجة الصناعية.

توفّر آي تي تي كونترولز مجموعةً كبيرة من المنتجات التي نذكر من بينها المضخّات الحرارية، مضخّات المياه الجوفية، عدّادات الغاز، مُنظمّات الغاز، مُحدّدات قياس الضغط، مُنظمّات الضغط، صمّامات التّحكم، صمّامات الخنق، صمّامات الغلق والفتح، صمّامات الفراشة، الصمّامات المزوّدة بمشغّلاتٍ دوّارة، الصمّامات الكروية مستقلة الضغط، الصمّامات اليدوية والفلاتر، مفاتيح ومُحوّلات الضغط، مفاتيح المزج، أجهزة التّحكم والكشف الإلكتروني عن الحريق أو اللهب، الحارقات الدليلية والحارقات العادية، أجهزة تحّكم وكشف أخرى عن اللهب، أجهزة الأمان الكهروحرارية، مُتحكّمات التسخين، وأجهزة التّحكم في وسائل الرّاحة، ومعدّات القياس والاختبار بالإضافة إلى أيّ منتجٍ يمكن استعماله في قطاعيْ النفط والغاز.

لدى مؤسّسة آي تي تي كونترولز، هناك دائمًا منتج آر أم جي الذي يتناسب أكثر مع أعمالك ومشاريعك التي تباشرها في قطاعيْ الغاز والنّفط. فلا تتردد إذًا في استشارة قسم المبيعات لدينا للحصول على المنتج الصحيح. لأسئلتكم واستفساراتكم، يُرجى الاتّصال بنا إلكترونيًا عبر info@ittcontrols.com.

image content