تواصل معنا
  1. الزيت

الزيت

الزيت

الزيت هو أيّ كتلة كيميائية طبيعية تتميز بتركيبةسائلة وسميكة في درجة حرارة المحيط، وهي لا تمتزج بالماء ولكنّها قابلة للتّحلل فيالكحول أو الإيثرات. تحتوي الزيوت على محتوى هائل من الفحم والهيدروجين وهي عادةًما تكون قابلة للاشتعال و لها ملمسٌ لزج (مركّبات لا قطبية). يُمكن الحصول علىالزيوت من مصادر نباتية، حيوانية أو بيتروكيميائية، سواءٌ كانت متطايرة أم غيرمتطايرة.

الزّيوت العضوية

يتمّ إنتاج الزّيوت العضوية وبأشكالٍ مختلفة منطرف النباتات، الحيوانات، والكائنات الحيّة الأخرى عن طريق عمليات الأيض الطبيعية.الدهن (ليبيد) هو المصطلح العلمي الذي يشير للأحماض الدهنية، الستيرويدات والموادالكيميائية الأخرى الموجودة بكثرة في الزيوت التي تنتجها الكائنات الحيّة، بينمايشير مصطلح الزيت إلى المزيج العامّ الذي يجمع المواد الكيميائية كلّها. قد تحتويالزيوت العضوية أيضًا على مواد كيميائية أخرى إضافةً للدهون (ليبيدات) على غرارالبروتينات، الشّمع والمركبّات الشبه قلوية.

يُمكن تصنيف الزيوت بالنّظر إلى طريقة إنتاجها منطرف كائن حيّ، بنيتها الكيميائية وقدرة تحللّها المحدودة في الماء مقارنةً بزيوتٍأخرى. تحتوي الزيوت على قدرٍ هائلٍ من الفحم والهيدروجين، ولكنّها لا تحتوي علىالأكسجين مقارنةً بمركبّاتٍ ومعادن عضوية أخرى؛ فهي تميل لأن تكون جزيئات غيرقطبية نسبيًا، ولكنّها قد تحتوي على مجالات قطبية وغير قطبية كما هو الحال بالنّسبةللدهون الفسفورية والستيرويدات.

الزيوت المعدنية

النّفط أو البترول، ومكوّناته المُكرّرة، والتي تُعرففي مجملها بمصطلح البتروكيماويات، هي عبارة عن مصادر طاقوية ذات أهمّية كبيرة في الاقتصادالمعاصر. يُستخرج النّفط في الأساس من المواد العضوية القديمة والمتحجرة كالعوالقالحيوانية والطّحالب، بحيث تتكفّل العمليات الجيوكيميائية بتحويلها إلى زيت. يتمّتصنيف هذا الأخير على أنّه زيت معدني لأنّه لا يملك موطنًا عضويًا على السّلمالزمني للإنسان، بل يُؤتى به عوض ذلك من الصّخور، الصخور المصطبية تحت الأرض أوالرّمال. يدلّ مصطلح الزيت المعدني أيضًا على مواد مقطّرة معيّنة ومختلفة يتمّاستخراجها من النّفط.

جوك للمُنظّمات

تُزوّدكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا بالمنتجات والمكوّنات التي توفّرها شركة جوك (GOK).تحتل هذه الشّركة مرتبةً رياديةً لها في السّوق بألمانيا في مجال القياس والتّحكم بالأجهزة التي تشتغل بوقود الغاز النّفطي المُسال والنّفط. كما ارتبط اسم هذه الشّركة بالابتكار والقوّة والجودة والأمان. تركّز شركة جوك على أنظمة الغاز النفطي المُسال، وسائل الرّاحة التي تشتغل بهذا الوقود، بالإضافة لتركيب وتسيير الأجهزة التي تشتغل بوقود النّفط. إذ توفّر لكم هذه الشّركة مجموعةً متكاملةً من المنتجات والمكوّنات التي يمكنكم اقتناؤها من خلال مؤسّسة آي تي تي كونترولز.

توفّر لكم شركة جوك النّوعية الرّفيعة والصلابة العالية وتضمن لكم الاستفادة من الحلول التقنية الآمنة. فجميع منتجات هذه الشّركة بطبيعة الحال مطابقةٌ لأرقى مواصفات الجودة العالمية. كما أنّ هذه العلامة التّجارية حاصلةٌ على شهادة الجودة والتسيير البيئي وفق معايير دين إي أن إيزو 9001 ودين إي أن إيزو 14001. إنّ الزّبائن الذين يبحثون عن اقتناء منتجات جوك هم أولئك الباحثين عن الصلابة، الموثوقية والسلامة؛ وهي الجوانب التي لا يمكن أبدًا أن نتسامح معها أو نُفرّط فيها.

تتميّز قائمة المنتجات المتعلقة بالغاز النّفطي المُسال بشموليتها، حيث وإذا ما تحدثنا عن وسائل الرّاحة التي تشتغل بهذا النّوع من الوقود فسنجد حتمًا أنّ توفير شركة جوك لجميع المنتجات التي يمكن استعمالها في المقطورات، المواقع العسكرية، والعتاد البحري (الزوارق) حاضرًا وبقوّة. حريٌ بالشّخص أن يفكّر في الموصّلات، الخراطيم، الصمّامات، منظّمات الضغط ومعدّات التّحويل الأخرى إذا ما أراد تشغيل نظام تدفئة بالغاز أو فرنٍ ما. تجدر الغشارة في الأخير إلى أنّ تسيير الخزّانات ووقود النّفط يمثّلان مجموعتيْن منفصلتيْن من المنتجات.

تتولّى مؤسّسة آي تي تي كونترولز مهّمة تقديم النّصائح، توفير قطع الغيّار، وإجراء عمليات التّصليح والصّيانة على المنتجات التي تستعملونها في قطاع البتروكيماويات والمُعالجة الصّناعية. تكمن قوّة مؤسّستنا في معرفتنا الشاملة وخبرتنا الواسعة في مجال استخدام هاته المنتجات. وهو الأمر الذي ينطبق أيضًا على الأنظمة الهيدروليكية، الكهربائية والهوائية. هذا وتُعتبر مؤسّسة آي تي تي كونترولز شريكًا مثاليًا للشركات والأفراد على حدّ سواء.

إن كانت لديكم أسئلةٌ أو استفسارات حول شركة جوك أو كنتم بحاجة لقطع الغيّار، لا تترددوا في الاتّصال بقسم المبيعات لدينا و/أو مراسلتنا إلكترونيًا عبر info@ittcontrols.com.

image content

بين كونترولز

تقوم شركة بين كونترولز (Penn Controls) التي أصبحت الآن فرعًا تابعًا لمجموعة جونسون كونترولز (Johnson Controls)، بتصميم وتصنيع المنتجات التي يمكن الاستفادة منها في المنشآت السكنية، الأجهزة والمحرّكات، بالإضافة لتوفير الحلول المتعلقة بالطاقة وهي المهّمة التي حملتها على عاتقها منذ أكثر من 125 سنة. كما أنّ لهذه الشركة شهرةً واسعةً في قطاعيْ البتروكيماويات والمعالجة الصناعية؛ جعلتها من بين أهم العلامات التّجارية التي تقوم مؤسّسة آي تي تي كونترولز بتمثيلها.

أمّا إذا ما تكلّمنا عن منتجات هذه الشركة بشيء من التّحديد، فضوابط الضغط التي توفّرها هي عبارة عن وحدات ذات جودة ممتازة ومتوفّرة في نسخٍ وموديلات متنوعة نذكر من بينها: موديل (PENP78LCA-9300 DP CONTROL CAR 0.5/7BAR)، (PENP78MCA-9300 DP CONTROL MAN RESET) المضبوط على الضغط المرتفع، (PENP78PGA-9300 DP CONTROL MAN) المضبوط على الضغط المرتفع ونظيره المنخفض، دعامة التركيب على شكل حرف أل (PEN271-51L)، (PENP77AAA-9350 HP CONTROL 3/30BAR)، الضابط اليدوي (PENP77BEA-9350 HP 3/30BAR)، دعامة التركيب على شكل حرف أل (PEN271-51L)، ضابط المروحة (PENP77AAA-9351 HP 3.5/21BAR)، ودعامة التركيب على شكل حرف أو (PEN271-51L).وكما هو واضحٌ للعيان، توجد العديد من الموديلات الأخرى التي يجري تطويرها واستعمالها حاليًا. فإن أردت الحصول على هذه الموديلات أو على قطع الغيّار الخاصّة بها، لا تتردد في الاتّصال بمؤسّسة آي تي تي كونتورلز.

إنّ تعرّض وتيرة العمل للإعاقة والعرقلة بسبب جهاز من أجهزة بين قد يكون ناتجًا عن إصابته بعطبٍ ما، أو حاجته لعملية صيانة وهو ما يتطلب القيام بعملٍ أكبر. لهذا يجب أن نضمن حدوث مثل تلك الأعطال بشكلٍ أقلّ قدر المُستطاع. وهنا تدخل مؤسّسة آي تي تي كونترولز من الباب الواسع. فلأنّنا نستجيب بشكلٍ مناسب لأيّ عارض تقني ونوفّر المنتجات والمكوّنات بسرعة فائقة، يمكنكم اعتبارنا بمثابة شريككم الأمثل في مجاليْ البتروكيماويات والمعالجة الصناعية.

تعمل مؤسّستنا على بيع كافّة أنواع المنتجات والمكوّنات التي قد تحتاجون إليها في قطاعيْ الغاز والنّفط على غرار المضخّات الحرارية، عدّادات الغاز، مُنظّمات الغاز، مُحدّدات قياس الضغط، مُنظّمات الضغط، صمّامات التّحكم، صمّامات الخنق، صمّامات الفتح والغلق الكروية، صمّامات الفراشة، الصمّامات المُزوّدة بمُشغّلات دوّارة، الصمّامات الكروية مُستقلة الضغط. كما يمكن لمؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا أن تمدّكم بالنصائح الأمثل بخصوص المنتجات التي ستتناسب أكثر مع أعمالكم ومشاريعكم. فلا تترددوا إذًا في استشارة قسم المبيعات لدينا لكي تنجحوا في اقتناء المنتج الصحيح.

لمزيدٍ من المعلومات حول المنتجات، قطع الغيّار والإكسسوارات التي تنتجها شركة بين، يُرجى الاتّصال بقسم المبيعات عبر info@ittcontrols.com.

image content

تيكنوبلانت


تكنوبلانت (Technoplant) هي شركةٌ متخصّصة في مجال تطوير، تصنيع، وتوزيع المشغّلات الكهربائية الموجّهة للاستعمال في خانقات الهواء وتقنيات الصمّامات التي يمكنكم الاستفادة منها في المواقد، أنظمة التهوية والتّكييف، وذلك منذ سنة 1975.

بالنّسبة للاستعمالات المرتبطة بالهواء، لدينا محرّكاتٌ قياسية ومشغّلاتٌ مزوّدة بنابض إرجاع يمكنكم استعمالها في أنظمة التدفئة، التهوية والتّكييف. بحوزتنا أيضًا مشغّلات الأمان الخاصّة بخانقات الدّخان والنّار. كما نعمل كذلك على تزويدكم بأنظمة التّحكم الهوائي في كثافة الهواء المتغيّرة التي يمكن الاستفادة منها في الغرف والحجرات المنفردة.

بالنّسبة للاستعمالات المرتبطة بالماء، لدينا صمّامات التّحكم وصمّامات الغلق التّبديلي (الغلق والتغيير) التي يمكنكم استغلالها في الدّارات المائية الخاصّة بأنظمة التسخين، التهوية والتكييف. أمّا فيما يخصّ الصمّامات التي يوفّرها مُصنّعون آخرون، فبحوزتنا كمٌّ هائل من المشغّلات الخطّية ونظيرتها الدوّارة التي يمكنكم استعمالها في التّشغيل الآلي للصمّامات، صمّامات الفراشة وعمليات المزج.

وإذا ما تحدثنا عن دمج الموصّلات وتكامل النظم، فلدينا العديد من الأدوات والمعدّات الموجّهة لضبط المعايير والثوابت التقنية التي تُبنى عليها الأجهزة.

لجميع الاستعمالات التي قد تتبادر إلى أذهانكم، لدينا الصمّام المناسب لها ضمن قائمة المنتجات التي نوفّرها. سواءً كنتم تبحثون عن الصمّامات الكروية، صمّامات الخنق، صمّامات الغلق والفتح الكروية، صمّامات الفراشة، الصمّامات المزوّدة بمشغّلاتٍ دوّارة، الصمّامات مستقلة الضغط وغيرها من الصمّامات الأخرى. إن كنتم تنوون الحصول على منتجات شركة تيكنوبلانت عبر مؤسّسة آي تي تي كونترولز، فتأكّدوا من وجود صمّام يناسب جميع استعمالاتكم على اختلاف أنواعها. وإن أردتم طلب المشورة بخصوص المنتج الصحيح والأنسب، فلا تترددوا إذن في مراسلة قسم المبيعات لدينا.

إحدى المزايا الكثيرة والمهّمة التي تتميّز بها منتجات تيكنوبلانت تتمثل في إمكانية استعمالها بشكلٍ مستقل من جهة، وفي واجهتها المفتوحة من جهة ثانية. فهي لن تتسبّب إذًا في حدوث أيّ مشاكل إذا ما تمّ استعمالها جنبًا إلى جنب مع جميع أجهزة التّقسيم والتّوجيه المعروفة.

تعمل شركة تيكنوبلانت كذلك على تصنيع المنتجات المشخّصة التي يتمّ تصميمها خصّيصًا للكشف عن الدخان والحريق، وإنتاج صمّامات التّحكم في كثافة الهواء المتغيّرة والصمّامات المدعومة بالمحركات.

سوف تنجح منتجات تيكنوبلانت في تحسين الأداء الاقتصادي لجميع أنواع أنظمة التسخين، التهوية والتكييف التي تستعملونها. فترة الصلاحية الطويلة باستعمال المعدّات ذات النوعية الرفيعة من شأنها تقليص حجم التكاليف التي كنتم ستنفقونها على عمليات التركيب والصيانة. فشعارنا الأسمى في العمل هو الأداء الأفضل مع استهلاكٍ طفيفٍ للطاقة.

لا تترددوا في مراسلتنا إلكترونيًا عبر info@ittcontrols.com للحصول على مزيدٍ من الإرشادات والتفاصيل حول منتجات تيكنوبلانت.

image content

ماكسيترول

تضع مؤسّسة آي تي تي كونترولز تحت تصرفّكم أيضًا المنتجات والمكوّنات التي تنتجها شركة ماكسيترول (Maxitrol). تشمل قائمة منتجات هذه الشركة عدّة أدوات ومعدّات موجّهة للاستعمال في قطاعيْ البتروكيماويات والمعالجة الصناعية. تُعتبر شركة ماكسيترول متريك [Maxitrol (Mertik)] قوّةً رائدةً في مجال تصميم وصناعة أجهزة التّحكم في الغاز، مُنظّمات ضغط الغاز، أنظمة المعايرة الإلكترونية للغاز، أجهزة السلامة المتعلقة بالغاز وفلاتر الغاز.

تأسّست شركة ماكسيترول في القرن التّاسع عشر بألمانيا، هي تتمتع الآن بتاريخ طويل وحافل في مجال تصميم التّقنيات المبتكرة التي يمكنكم استغلالها في قطاعيْ الغاز والنّفط. كما تمتلك شركة ماكسيترول ميتريك أكثر من 250 فرعًا موزّعين عبر 30 بلدًا ولها شبكة توزيع عالمية ضخمة. يُذكر أنهّ بإمكان مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا أن تزوّدكم بالمنتجات التي تحمل علامة ماكسيترول التّجارية.

ضوابط مزج الماء والغاز، منظّمات ضغط الغاز، صمّامات التّدفق، صمّامات التعديل، أجهزة الغلق المُشغّلة حراريًا، مُقلّصات الغاز، منافذ الغاز، فلاتر الغاز والهواء التي تنتجها شركة ماكسيترول مُقدّمة إليكم من طرف مؤسّسة آي تي تي كونترولز.

يمكنكم استعمال مُسخّنات الماء التي تشتغل بالغاز وضوابط المزج في جميع أنظمة الحرق التقليدية. تضع شركة ماكسيترول تحت تصرّفكم تشكيلةً متكاملة من مُنظّمات ضغط الغاز التي يمكنكم استعمالها في أعمالكم ومشاريعكم المرتبطة ارتباطًا وثيقًا بقطاعيْ الغاز والنفط، والتي تتناسب جدًّا مع الاستعمالات المتعلقة بالضغط المنخفض ونظيره المتوسّط على حدّ سواء.

أحد المنتجات المعروفة التي تنتجها شركة ماكسيترول هو صمّام ’ضابط التّدفق المستقيم ماكسيترول أس تي أف’ ['Straight-through flow Maxitrol's (STF)']، وهو منتجٌ مناسب للاستعمال في الأعمال ذات القدرات الكبيرة على مستوى منافذ أو فتحات الضغط المنخفض. هذا ويكمن الفرق الذي يصنعه هذا الصمّام في شكله المخروطي المميّز.

بإمكان مؤسّسة آي تي تي كونترولز أن تزوّدكم بجميع المنتجات أو قطع الغيار التي تنتجها شركة ماكسيترول ميتريك والتي تتناسب مع جميع أعمالكم ومشاريعكم التي تباشرونها في قطاعيْ الغاز والنّفط. كما تعمل مؤسّستنا أيضًا على تزويدكم بمنتجاتٍ أخرى على غرار المضخّات الحرارية، عدّادات الغاز، مُنظمّات الغاز، مُحدّدات قياس الضغط، مُنظّمات الضغط، صمّامات التّحكم، صمّامات الخنق، صمّامات الفتح والغلق، صمّامات الفراشة، الصمّامات المزوّدة بمشغّلاتٍ دوّارة والصمّامات الكروية مستقلة الضغط.

هذا ويمكنكم دائمًا العثور على المنتج الذي يتناسب أكثر مع أعمالكم ومشاريعكم لدى مؤسّسة آي تي تي كونترولز. فلا تترددوا إذًا في الاتّصال بقسم المبيعات لدينا للعثور على المنتج الصحيح.

لمزيدٍ من المعلومات المتعلقة بالمنتجات، قطع الغيّار والإكسسوارات التي تنتجها شركة ماكسيترول (ميتريك)، لا تترددوا في الاتّصال بقسم المبيعات عبر info@ittcontrols.com.

image content

جونسون كونترولز

إذا كنت تبحث عن المنتجات وقطع الغيار التي تنتجها شركة جونسون كونترولز (Johnson Controls)، فأنت إذن في المكان الصحيح لدى مؤسّسة آي تي تي كونترولز. تحتلّ شركة جونسون كونترولز مرتبة الريادة منذ أكثر من قرنٍ وربع في كلّ ما يتعلق بالمردود الطاقوي. حيث توفّر هذه الشركة الحلول والمنتجات ذات النوعية الرفيعة التي يمكنكم استغلالها في أنظمة الطاقة والقدرات العملية الخاصّة بالبنايات.

إنّ تحلّي شركة جونسون كونترولز بالاستدامة في عملها ليس وليد اللحظة، بل يعود إلى عام 1885 وهي السنة التي تزامنت مع ابتكار أوّل جهاز كهربائي لتنظيمٍ حرارة الغرفة. لقد حُقّقت العديد من الإنجازات وتمّ تسجيل عدّة تطورات منذ ذلك التاريخ، بحيث يمكنك اليوم ملاحظة مدى ارتباط جونسون كونترولز بالعديد من القطاعات.

تحسين المردود الطاقوي أمرٌ مهمٌ جدًّا لشركة جونسون كونترولز، وهو بطبيعة الحال يكتسي نفس الأهمّية لدينا نحن القائمون بأعمال مؤسّسة آي تي تي كونترولز. حيث تعمد مؤسّستنا إلى المحافظة على ذاك المردود وهو ما يجعلها شريكًا مثاليًا للعمل برفقتها. تستطيع آي تي تي كونترولز أن تزوّدكم بالمنتجات والحلول التي من شأنها تلبية جميع متطلباتكم.

هذا ويمكنكم العثور لدينا أيضًا على منتجات جونسون كونترولز الموجّهة لقطاعيْ البتروكيماويات والمعالجة الصّناعية. تتولّى مؤسّسة آي تي تي كونترولز مهّمة تقديم النّصائح، توفير قطع الغيّار، وإجراء عمليات التّصليح والصّيانة على منتجات جونسون كونترولز.

 تكمن قوّة مؤسّستنا في معرفتنا الشاملة وخبرتنا الواسعة في مجال استخدام هاته المنتجات. وإن توقفت شركة جونسون كونترولز عن إنتاجها، سوف نساعدكم أيضًا في إيجاد الحلّ الأمثل. توفّر لكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز المنتجات المُشخّصة وتزوّد زبائنها الكرام شركاتٍ وأفرادا بقطع الغيّار الأصلية.

توفّر لكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز العديد من قطع الغيّار كمُبرّدات الامتصاص، مُبرّدات الطرد المركزي، وضاغطات يورك (YORK)، كما توفّر أيضًا قطع الغيّار التي تحمل علامة فريك التّجارية (FRICK) والتي يمكنكم استعمالها في أنظمة التسخين، التهوية والتكييف.

لإجراء عمليات الصيانة، واقتناء قطع الغيّار والمنتجات التي توفّرها شركة جونسون كونترولز، لا تترددوا في الاتّصال بقسم المبيعات التّابع لمؤسّسة آي تي تي كونترولز، أو راسلونا إلكترونيًا عبر info@ittcontrols.com.

كما يمكنكم البحث عن المنتجات الأخرى التي يمكنكم استغلالها في قطاع البتروكيماويات والمعالجة الصّناعية بتصفّحكم لبقية موقعنا الإلكتروني.

image content