تواصل معنا
  1. الصّيانة

الصّيانة

الصّيانة

أعمال الصّيانة، التّصليح والتّشغيل (ص ت ت)- أو الصيانة والتّصليحوالتّرميم، تصليح أيّ نوع من الأجهزة الميكانيكية أو الكهربائية أو أجهزة السّباكةسواءً كانت خارج الخدمة أو كانت مُصابةً بعطب ما (وهي تُعرف بخدمات التصليح،التّصليح العرضي أو أعمال الصّيانة غير المجدولة). كما تشمل أيضًا إجراء أعمالٍروتينية من شأنها ضمان استمرار عمل الأجهزة (وهي تُعرف بأعمال الصّيانة المجدولة)أو لمنع ظهور المشاكل التّقنية (الصّيانة الوقائية). يُمكننا تعريف أعمال الصّيانة والتّصليحوالتّرميم على أنّها "جميع العمليات التي تهدف للحفاظ على غرضٍما وإعادة إرجاعه لوضعية معيّنة يكون فيها قادرًا على تأدية مهامه ووظائفهالمطلوبة. تشمل هذه العمليات دمج كلّ الأعمال التقنية، الإدارية والتسييرية مع توفيرالإشراف اللازم لذلك."

يُمكننا تصنيف أعمال الصّيانة والتّصليحوالتّرميم بالنّظر إلى بقاء المنتج تابعًا لملكية الزبون، أي الخدمة التي نقدّمها، أوأنّ المنتج قد اشتُري من طرف مؤسسة مختصّة في إعادة المعالجة ثم قامت ببيعه لأيّ زبونٍ كانيريد القيام بتلك العملية الشرائية.   

يقدّم الصّنف الأول لهذه الأعمال سلسلة إيراددائرية مغلقة عادةً ما يشمل نطاقها عمليات الصيانة، التّصليح وترميم المنتج. أمّاالصنف الثاني، فهي سلسة إيراد دائرية مفتوحة يتمّ تجسيدها من خلال عمليات التّجديدوإعادة التّصنيع. تكمن الميزة الرّئيسية لنظام الإيراد الدائري المغلق في توافقالطّلب على منتج محدّد مع إمكانية توريد المنتج المُستعمل. إنّ إهمال أصول الديونالتي لا يمكن تحصيلها والأنشطة الاستثنائية للمنتج ذي الشعبية الكبيرة بين الزبونومزوّد الخدمة تبقى قائمةً دومًا.    

لانديس & ستايفا

تُزوّدكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا بالمنتجات والمكوّنات التي تحمل علامة لانديس & ستايفا التّجارية (Landis & Staefa). تُعتبر هذه الشركة من روّاد توفير الحلول الخاصّة بتكنولوجيا البنايات على الصعيد العالمي. إذ توفّر شركة لانديس ستايفا أذكى وأبرع الحلول التقنية لتلك المنشآت والتّحكم في إمكانية الوصول إلى أنظمة تسيير البناء، أجهزة الكشف عن الدخلاء، أنظمة كاميرات المراقبة، أنظمة الإجلاء الطارئ للسكّان، أنظمة التّحكم في أجهزة التسخين، التهوية والتّكييف، ودون أن ننسى أنظمة التّحكم في الطاقة والإضاءة.

توفّر شركة لانديس ستايفا (لانديس & ستايفا) حلولًا متنوّعةً تخصّ بها قطع البتروكيماويات والمعالجة الصّناعية. وهي تعمل على تزويد السوق بمنتجات آي تي تي كلوستريديوم كونترولز (ITT Clostridium Controls) وسيمنز (Siemens)، ولكنّها تعمل في الوقت ذاته على توفير مُتحكّمات لونمارك (LonMark) القابلة للبرمجة والموثّقة التي يمكن استعمالها في البويلرات (المراجل)، المُبرّدات، وحدات مناولة الهواء والتّعامل معه، المضخّات الحرارية، وحدات الملفات المروحية، المنتجات الخاصّة بالبويلرات والحارقات، حلول الإشعال الصناعي، الصمّامات والمُشغّلات.

توفّر شركة لانديس ستايفا (لانديس & ستايفا) باقةً شاملةً من المنتجات التي يمكنكم استعمالها في الحارقات. حيث تُعتبر المعرفة والخبرة اللتان تمتلكهما هذه الشركة في مجال التّعامل مع حارقات الغاز والنّفط (الزيت) ضخمةً جدًّا. وعلى خطى مؤسّسة آي تي تي كونترولز، أثبتت شركة لانديس ستايفا أنّها شريكٌ مثالي وموثوق على مرّ العقود الخالية.

إنّ أنظمة التّحكم في الحرارة الموجّهة لحلول الإشعال الصناعي التي تضعها شركة لانديس ستايفا في خدمتكم هي أنظمة ممتازةٌ للغاية. فالحارقات الصّناعية هي جوهر أيّة عملية إنتاجٍ قائمة على المعالجة الحرارية. كما يكتسي جانب الموثوقية والأداء أهمّية فائقة لدى الشركة. التوافر العالي ومحدودية الصيانة، الفعّالية الطاقوية الجيّدة وقابلية الدمج البسيط ضمن الأنظمة الحالية دون استعمال وصلاتٍ أو تلحيم تُعتبر من أهّم الشروط المسبقة التي يمكنكم الانتقاء بينها. هذا ويمكن لمؤسّسة آي تي تي كونترولز أن تساعدكم في انتقاء المنتج الأنسب دائمًا.

يُمكنكم استعمال الصمّامات والمُشغّلات التي توفّرها هذه الشّركة ضمن أيّ نوعٍ من التطبيقات والأعمال التي تباشرونها. ترى شركة لانديس ستايفا هذه المنتجات كمكوّنيْن منفصليْن عن بعضهما البعض. وهو الأمر الذي  يمنحكم فرصة المزج بين أيّ نوعٍ من أنواع الصمّامات والمُشغّلات معًا. هذا التّصميم النموذجي هو تصميمٌ مميّز ويغطي قدرة الحارق التي تتراوح بين 300 كيلوواط و30 ميجاواط.

لمزيدٍ من المعلومات المتعلقة بالمنتجات، قطع الغيّار والإكسسوارات التي تنتجها شركة لانديس & ستايفا، لا تترددوا في الاتّصال بقسم المبيعات عبر info@ittcontrols.com.

image content

آي تي تي ريزنور

تُوفّر لكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا المنتجات والمكوّنات التي تحمل علامة آي تي تي ريزنور (ITT Reznor) التجارية. تمتلك هذه الأخيرة خبرة 120 سنة في مجال التسخين بالغاز والتصاميم وتصنيع المُسخّنات لفائدة المشاريع والأعمال التجارية والصناعية على حدّ سواء. لقد أصبحت شركة آي تي تي ريزنور رائدةً في مجال عملها والمتمثل طبعًا في عمليات التسخين الصناعي، مكيّفات الهواء، المُبرّدات، وحدات التكثيف ووحدات الأسقف. توزّع آي تي تي ريزنور مجموعةً كاملة ومتكاملةً من المنتجات والمكوّنات المتوفرة حاليًا لدى مؤسّسة آي تي تي كونترولز. آي تي تي رزنور الآن هي إحدى فروع شركة ثوماس & باتس كوربوريشن (Thomas & Betts Corporation) التي تباشر أعمالها على الصعيد العالمي.

توفّر شركة آي تي تي ريزنور الجودة العالية، حيث أن منتجاتها تتميّز بالاستمرار في العمل لفترات زمنية لا تصدّق وستجعلك متأكدًا حتمًا من حسن اختيارك. فمن الطبيعي أن تكون هذه المنتجات مطابقة للمعايير والمواصفات العالمية. وبناءً عليه، يمكننا القول أنّ ما تحمله نوعية هذه المنتجات من قيمة عالية تتجاوز جميع الحدود التي يمكنك تصوّرها. يُذكر أنّ جميع منتجات شركة آي تي تي ريزنور موثّقة ومعتمدة وفق قوانين الجودة والسلامة المعمول بها في دول الاتّحاد الأوروبي.

توفّر مؤسّسة آي تي تي كونترولز تشكيلةً متكاملةً من المنتجات التي تحمل علامة شركة آي تي تي ريزنور التجارية، حيث تشمل قائمة تلك المنتجات وحدات التسخين التجارية (إتش أي في سي – أنظمة التدفئة، التهوية، والتكييف) التي يمكن استعمالها داخل أو خارج المنشآت السكنية، التجارية، الصناعية، الخ. كما يمكنكم الاختيار بين الجهاز القياسي أو نظيره المشخّص بالكامل.

تتولّى مؤسّسة آي تي تي كونترولز مهّمة تقديم النّصائح، توفير قطع الغيّار، وإجراء عمليات التّصليح والصّيانة على المنتجات التي تستعملونها في قطاع البتروكيماويات والمُعالجة الصّناعية. تكمن قوّة مؤسّستنا في معرفتنا الشاملة وخبرتنا الواسعة في مجال استخدام هاته المنتجات. وهو الأمر الذي ينطبق أيضًا على الأنظمة الهيدروليكية، الكهربائية والهوائية. تفكّر مؤسّسة آي تي تي كونترولز بالتّوازي مع متطلبات زبائنها الأفاضل شركاتٍ كانوا أو أفرادا لتزويدهم بالمنتجات المفصّلة على مقاس طلباتهم.

لا تتردد في الاتّصال بمؤسّسة آي تي تي كونترولز للحصول على المنتجات وقطع الغيّار التي تحمل علامة آي تي تي ريزنور التّجارية. كما يمكنكم مراسلتنا إلكترونيًا عبر info@ittcontrols.com.

image content

دانجس

تضع مؤسّسة آي تي تي كونترولز تحت تصرّفكم أيضًا المنتجات والمكوّنات التي تنتجها شركة دانجس (Dungs). توفّر لكم هذه الأخيرة الصلابة المطلوبة والموثوقية العالية والفعّالية الرفيعة والقابلية للاستخدام. إنّ النوعية الاستثنائية وميزة الاستخدام الآمن الذي اكتسبته الشركة خلال السنوات الماضية جعلتها تتسيّد السوق دون منازع في هذا المجال. نحن نوفّر لكم تشكيلةً واسعةً من المُعدّات: بدءًا من الصمّامات المنفردة وبوابير الغاز الكاملة وصولًا إلى تقنيات الأمان، ومن مفاتيح الحارقات الآلية إلى أنظمة إدارة الحارقات. إنّ شركة دانجس هي العلامة التجارية التي تبيع وتدعم مفهوم النطاق الكامل للمنتجات. كما أنّ مؤسّسة آي تي تي كونترولز هي الشريك الأمثل لتزويدكم بالنصائح المتعلقة بجميع منتجات هذه الشركة وهي تتولى عنكم القيام بعمليات الصيانة والتّصليح وتسيير جميع تلك المنتجات.

هذا وتشمل عيّنة صغيرة من منتجات شركة دانجس أجهزة تسيير الحارقات، مفاتيح الحاقات الآلية، مُنظّمات الضغط، مفاتيح الضغط الخاصّة بوحدات الغاز والهواء، صمّامات اللفّ اللولبي، صمّامات اللف اللولبي المزدوجة، مفاتيح الغاز متعدّدة الوظائف، كاشفات التّسرب، الصمّامات الكروية، الفلاتر، صمّامات المُحرّكات والمُشغّلات.

تؤمن شركة دانجس بأنّ الغاز هو المُستقبل. فهو مصدرٌ مهّمٌ وحسّاسٌ للطّاقة لأنّه يبقى متوفّرًا على المدى الطويل ولا يحتاج لإجراءات التّخلص من النفايات عكس مصادر الطاقة الأخرى. كما أنّ مراقبة الغاز والتّحكم فيه أمرٌ يسير للغاية. لا تتوقّف شركة دانجس عن الابتكار أبدًا، وهي تمتلك خبرةً هائلةً في هذا المجال. ها ويمكن لمؤسّسة آي تي تي كونترولز مدّ يد العون إليكم إذا كنتم تنوون الاختيار بين منتجات ومكوّنات هذه الشركة.

من جهةٍ أخرى، تُعتبر شركة دانجس أحد أشهر الكيانات العملية نشاطًا في مجال التّدفئة والتّسخين. وقد ارتبط اسمها ارتباطًا وثيقًا بأنظمة الأمان ودورة الحياة الطويلة. تمتلك هذه الشركة سجّلًا حافلًا وطويلًا في تزويد السوق بمفاتيح الضغط المرتفع وأنظمة تسيير الحارقات المُدمجة.

تُعبّر شركة دانجس عن النوعية، مثلها مثل مؤسّسة آي تي تي كونترولز. فالصمّامات التي تنتجها شركة دانجس جيّدةٌ بمقدار مليون دورة حياة على الأقلّ وهي جميعها مُجرّبة ومؤهّلة في العديد من المختبرات. شركة دانجس ومؤسّسة آي تي تي كونترولز لا تتراجعان عن مبادئهما قيد أنملة أبدًا إذا ما تعلّق الأمر بالسلامة والأمان.

لمزيد من المعلومات، لا تترددوا في الاتّصال بقسم المبيعات لدينا أو مراسلتنا إلكترونيًا عبر info@ittcontrols.com.

image content

جي أس آر للصمّامات

تُزوّدكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا بالمنتجات والمكوّنات التي توفّرها شركة جي أس آر فينتيلتيكنيك (GSR Ventiltechnik). فنظرًا لخبرتها الطويلة والتزامها الشديد الذيْن تكرّسهما الشركة في خدمة الزبون، فضلًا عن نظام التسيير ذي النّوعية الرّفيعة التي تتبناه وخبرتها الطويلة الممتدة على مدار 4 عقودٍ كاملة في مجال تطوير الصمّامات المشخّصة وفق طلبات الزبائن، نجحت شركة جي أس آر في تبوأ مكانةٍ ريادية لها في سوق الصمّامات. ولأجل هذا، ليس من المفاجئ أن نرى مؤسّسة آي تي تي كونترولز وهي تعمل على توفير صمّامات ومكوّنات هذه الشّركة الرّائدة.

تضع شركة جي أس آر تحت تصرّفكم مجموعةً واسعةً من صمّامات اللفّ اللولبي المُشغّلة بواسطة وحدة دليلية، نظيرتها المُشغّلة قصريًا بواسطة وحدة دليلية والصمّامات ذات الفعل المباشر، فضلًا عن الصمّامات المُتحكّم فيها ضغطيًا، الصمّامات المُشغّلة بواسطة محرّك، والإكسسوارات.

صمّامات اللفّ اللولبي - تتميّز صمّامات اللفّ اللولبي المُشغّلة بواسطة وحدة دليلية بتصميمها القوي. فعنصر الإغلاق لديها هو عبارةٌ عن غشاء يمكنه تحمّل مستوياتٍ عليا من ضغط التّشغيل التي قد تصل إلى حدود 20 بار أو مستويات ضغط الضخّ التي تبلغ عتبة الـ450 بار. دائمًا ما تحتاج مثل هاته الصمّامات إلى فرقٍ في الضغط لكي يمكنها أن تنفتح وتُغلق. كما أنّ عملية التّحكم في مستويات الضغط العالية تبقى مهّمةً بسيطةً للغاية. تبلغ حشوات هذه الصمّامات إلى 50 قطر اعتباري في أيّ وضعية حيث ونظرًا لعملية التبادل السهلة، يُمكنكم إجراء الصيانة اللازمة على الصمّام بسهولةٍ تامّة.

صمّامات اللفّ اللولبي التي تشتغل قصريًا والتي توفّرها شركة جي أس آر فينتيلتيكنيك هي عبارةٌ عن صمّاماتٍ تشتغل في مستويات ضغط تبدأ من 0 بار ويمكن تركيبها حيثما تُستعمل الصمّامات ذات الفعل المباشر. إنّ الميزة الخاصّة التي تتّسم بها هذه الصمّامات تتمثل في إمكانية فتح المُشغّل للصمّام وغلقه في حالة الضغط دون استعمل ضغط التّشغيل. يُمكنكم استعمال هذا النّوع من الصمّامات في تشكيلةٍ متنوّعة من التّطبيقات التي نذكر من بينها تلك القائمة على الضغط الخوائي أو نظيره المرتفع.

تقوم صمّامات اللف اللولبي ذات الفعل المباشر جي أس آر فينتيلتيكنيك بتحويل عنصر الإغلاق مباشرةً عبر النّظام المغناطيسي. هذه الصمّامات غير مزوّدة بفتحةٍ دليلية، ولهذا نجد أنّها تمتلك درجة حساسيةٍ أقلّ تّجاه تلوّث المواد. إنّ صمّامات اللف اللولبي ذات الفعل المباشر مثاليةً جدًّا لاستعمالها في التّطبيقات التي تُبنى على الضغط الخوائي.

صمّامات جي أس آر المُتحكّم فيها بواسطة الضغط هي صمّاماتٌ مناسبة جدًا للتّحكم في المواد الغازية، المواد عالية اللزوجة، المواد الملوثة ونظيرتها الحمضية. كما نجد أنّ المُشغّل في هذه الصمّامات منفصلٌ عن المواد الأخرى. يُذكر أنّ لهذه الصمّامات تصميمٌ بسيط وقويّ وبالتّالي فهي صالحةٌ للاستعمال مع أيّ مادة تبلغ درجة لزوجتها 600 ملم2/ثانية.

قامت شركة جي أس آر وبالتّعاون مع المركز الألماني لمختبر الفضاء الجوّي بصناعة صمّام لم يسبق وأن صُنع مثله من قبل في هذا القطاع: إنّه صمّام آر آر في (RRV) – أي صمّام ردّ الفعل السريع. وهو صمّام ذو موثوقية عالية يمكنه إصدار أقلّ قدرٍ ممكن من الغاز باستنفاد مقدارٍ ضئيل جدًّا من الطاقة.

إليكم الآن قائمةً تضمّ بعض الاستعمالات والتّطبيقات المُحتملة لصمّامات جي أس آر: أنظمة التعبئة، عتاد التّخمير، الأنظمة الكيميائية، معالجة الأغذية، صناعة الإسمنت والخرسانة، التجهيزات الخوائية، تحلية المياه، الأنظمة المضغوطة هوائيًا، تركيب معدّات تهوية الغاز والصهاريج، المحطّات البتروكيماوية، تجهيزات الضخّ، التزوّد بالمياه، البويلرات البخارية، أنظمة الماء السّاخن، أنظمة الريّ، التلحيم والعديد من التّطبيقات الأخرى بما فيها الآلات والمعدّات.

للاستفسار حول منتجات ومكوّنات جي أس آر، أو لطرح أسئلة أخرى حول هذه الشّركة، يُرجى الاتّصال بمؤسّسة آي تي تي كونترولز.

يمكنكم دائمًا مراسلتنا إلكترةونيًا عبر info@ittcontrols.com.

image content

دي جي سي كونترولز

تعمل مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا على تزويدكم بالمنتجات والمكوّنات التي تحمل علامة دي جي سي كونترولز التّجارية (DGC Controls). حيث كثيرًا ما تُستعمل هذه المنتجات في قطاع البتروكيماويات والمعالجة الصناعية وهي ضروريةٌ جدًّا في عمليات الصيانة التي تُجرى على كافّة أنظمة التهوية، التّدفئة والتكييف. يُذكر أنّ هذه العلامة التّجارية كانت قد توقفت عن العمل منذ فترة ولكن العديد من منتجاتها لا زال متوفّرًا في السّوق. وكما عوّدناكم دائمًا، بمقدور مؤسّسة آي تي تي كونترولز تقديم يد العون إليكم إن كنتم بحاجةٍ لاقتناء هاته المُنتجات.

تتولّى مؤسّسة آي تي تي كونترولز مهّمة تقديم النّصائح، توفير قطع الغيّار، وإجراء عمليات التّصليح والصّيانة على المنتجات التي تستعملونها في قطاع البتروكيماويات والمُعالجة الصّناعية والتي نذكر من بينها المنتجات التي توفّرها شركة دي جي سي كونترولز. تكمن قوّة مؤسّستنا في معرفتنا الشاملة وخبرتنا الواسعة في مجال استخدام هاته المنتجات. وهو الأمر الذي ينطبق أيضًا على الأنظمة الهيدروليكية، الكهربائية والهوائية. تُعتبر مؤسّسة آي تي تي كونترولز شريكًا مثاليًا للشركات والأفراد على حدّ سواء.

إنّ تعرّض وتيرة العمل للإعاقة والعرقلة بسبب جهاز ما من أجهزة دي جي سي كونترولز قد يكون ناتجًا عن إصابته بعطبٍ ما، أو حاجته لعملية صيانة وهو ما يتطلب القيام بعملٍ أكبر. لهذا يجب أن نضمن حدوث مثل تلك التّوقفات بشكلٍ أقلّ قدر المُستطاع. وهنا تدخل مؤسّسة آي تي تي كونترولز من الباب الواسع. فلأنّنا نستجيب بشكلٍ مناسب لأيّ عارض تقني ونوفّر المنتجات والمكوّنات بسرعة فائقة، يمكنكم اعتبارنا بمثابة شريككم الأمثل في مجاليْ البتروكيماويات والمعالجة الصناعية.

توفّر آي تي تي كونترولز المضخّات الحرارية، مضخّات المياه الجوفية، عدّادات الغاز، مُنظمّات الغاز، مُحدّدات قياس الضغط، مُنظمّات الضغط، صمّامات التّحكم، صمّامات الخنق، صمّامات الغلق والفتح، صمّامات الفراشة، الصمّامات المزوّدة بمشغّلاتٍ دوّارة، الصمّامات الكروية مستقلة الضغط، الصمّامات والفلاتر اليدوية، مفاتيح ومُحوّلات الضغط، مفاتيح المزج وقطع الغيّار من شركة دي جي سي كونترولز، أجهزة التّحكم والكشف الإلكتروني عن الحريق أو اللهب، الحراقات الدليلية والحارقات العادية، أجهزة تحّكم وكشف أخرى عن اللهب، أجهزة الأمان الكهروحرارية، مُتحكّمات التسخين، وأجهزة التّحكم في وسائل الرّاحة، ومعدّات القياس والاختبار بالإضافة إلى أيّ منتجٍ يمكن استعماله في قطاعيْ النفط والغاز.

لمزيدٍ من المعلومات حول المنتجات ، قطع الغيّار والإكسسوارات التي توفّرها شركة دي جي سي كونترولز، يُرجى مراسلة قسم المبيعات إلكترونيًا عبر info@ittcontrols.com.

image content