تواصل معنا
  1. الصّيانة

الصّيانة

الصّيانة

أعمال الصّيانة، التّصليح والتّشغيل (ص ت ت)- أو الصيانة والتّصليحوالتّرميم، تصليح أيّ نوع من الأجهزة الميكانيكية أو الكهربائية أو أجهزة السّباكةسواءً كانت خارج الخدمة أو كانت مُصابةً بعطب ما (وهي تُعرف بخدمات التصليح،التّصليح العرضي أو أعمال الصّيانة غير المجدولة). كما تشمل أيضًا إجراء أعمالٍروتينية من شأنها ضمان استمرار عمل الأجهزة (وهي تُعرف بأعمال الصّيانة المجدولة)أو لمنع ظهور المشاكل التّقنية (الصّيانة الوقائية). يُمكننا تعريف أعمال الصّيانة والتّصليحوالتّرميم على أنّها "جميع العمليات التي تهدف للحفاظ على غرضٍما وإعادة إرجاعه لوضعية معيّنة يكون فيها قادرًا على تأدية مهامه ووظائفهالمطلوبة. تشمل هذه العمليات دمج كلّ الأعمال التقنية، الإدارية والتسييرية مع توفيرالإشراف اللازم لذلك."

يُمكننا تصنيف أعمال الصّيانة والتّصليحوالتّرميم بالنّظر إلى بقاء المنتج تابعًا لملكية الزبون، أي الخدمة التي نقدّمها، أوأنّ المنتج قد اشتُري من طرف مؤسسة مختصّة في إعادة المعالجة ثم قامت ببيعه لأيّ زبونٍ كانيريد القيام بتلك العملية الشرائية.   

يقدّم الصّنف الأول لهذه الأعمال سلسلة إيراددائرية مغلقة عادةً ما يشمل نطاقها عمليات الصيانة، التّصليح وترميم المنتج. أمّاالصنف الثاني، فهي سلسة إيراد دائرية مفتوحة يتمّ تجسيدها من خلال عمليات التّجديدوإعادة التّصنيع. تكمن الميزة الرّئيسية لنظام الإيراد الدائري المغلق في توافقالطّلب على منتج محدّد مع إمكانية توريد المنتج المُستعمل. إنّ إهمال أصول الديونالتي لا يمكن تحصيلها والأنشطة الاستثنائية للمنتج ذي الشعبية الكبيرة بين الزبونومزوّد الخدمة تبقى قائمةً دومًا.    

الشّركة الأمريكية للقياس والمعايرة

تُعتبر الشّركة الأمريكية للقياس والمعايرة - أمريكان ميتر كومباني (American Meter Company) - من الشركات الرّائدة في مجال قياس وتنظيم الغاز الطبيعي منذ نشأة هذا القطاع. وقد كانت في طليعة الشركات الأولى التي أولت هذا المجال نصيبًا كبيرًا من الاهتمام، كما أنّها تتمتّع بتاريخٍ طويل وحافلٍ تزيّنه الإنجازات الابتكارية للمقاييس والمعايير الجديدة التي تعنى بضمان دقّة وموثوقية منتجاتها على المدى الطويل. ولأجل هذا كلّه، فإنّ توفير مؤسّسة آي تي تي كونترولز لمنتجات هذه الشركة لم يأتي من قبيل الصدفة.

 تُعرف الشّركة الأمريكية للقياس والمعايرة حاليًا باسم إيلستر أمريكان ميتر (Elster American Meter) وهي شركة متخصّصة في تطوير وتصنيع منتجات قياس الغاز وتنظيمه. هذا وتوّفر مؤسّستنا جميع المنتجات والمكوّنات المذكورة أعلاه، كما يمكنها أيضًا تزويدكم بالمنتجات المُعاد تصنيعها.

إذا ما تحدثنا عن مجال قياس الغاز، فهذه الشركة تضع تحت تصرّفكم مجموعةً متنوعة من العدّادات الغشائية، العدّادات الدوّارة، نظيرتها فوق الصوتية، عدّادات التوربين وعدّادات المُختبرات.

وبتطرّقنا لمجال تنظيم الغاز، فبحوزة الشّركة تشكيلةٌ متنوعة من مُنظّمات الضغط المنخفض، مُنظّمات الضغط المرتفع، ونظيرتها التي تعنى بالضغط المتوسط، بالإضافة أيضًا للضوابط الدليلية وصمّامات الأمان.

عدّادات الغاز التي تحمل علامة إيلستر أمريكان ميتر؛ التي تضعها مؤسّسة آي تي تي كونترولز في خدمتكم بطبيعة الحال، هي عدّادات رائدة ومعروفة على الصعيد العالمي. كما أنّها تتمتّع بسمعةٍ ممتازة نظرًا لصلابتها وموثوقيتها اللتيْن لا يُعلى عليهما.

ضوابط الغاز هذه مطابقةٌ لأعلى المقاييس والمعايير الدولية فيما يخصّ نوعيتها وقدراتها العالية. كما أنّ مجموعة المنتجات التي توفّرها الشركة هي تشكيلةٌ منوّعة تمتد من منظّمات ضغط غاز النفط المُسال المنخفض والمتوسط، إلى الضوابط المشخّصة بالكامل حسب المهام المنوطة بها / ووحدات القياس.

مؤسّسة آي تي تي كونترولز هي عبارة عن مورّد يوفّر لكم قائمةً شاملةً تضمّ جميع المنتجات، الإكسسوارات وقطع الغيار التي يمكنكم استعمالها في قطاعيْ الغاز والنفط. نحن نزوّدكم بالمنتجات التي تضمن لكم الأداء المستمر على المدى الطويل وبسعرٍ ممتاز. سوف تحصلون على خدمةٍ ممتازة ونصائح مفصّلةً على مقاس متطلبات أعمالكم الرّاهن أنّى رغبتم في ذلك. بفضل السنين الطوال التي قضيناها في العمل بهذا المجال، وبفضل معرفتنا اللامة بالمنتجات التي تحمل أقوى العلامات التّجارية المتوفّرة في السوق، سوف نحيطكم بالاهتمام والرّعاية سواءٌ كنتم مؤسّسات صغيرة، كبيرة أو زبائن منفردين. إنّ المعرفة التي تتمتع بها مؤسّستنا مبنيةٌ على خبرة 4 عقودٍ كاملة في مجال التطوير، الصيانة والتصليح.

لاستفساراتكم حول منتجات أمريكان ميتر كومباني، لا تترددوا في مرسلتنا إلكترونيًا عبر info@ittcontrols.com. 

image content

ريزنور للمُسخّنات


تُوفّر لكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا المنتجات والمكوّنات التي تحمل علامة ريزنور (Reznor) التجارية. تمتلك هذه الأخيرة خبرة 120 سنة في مجال التسخين بالغاز، بالإضافة لتصميم وتصنيع المُسخّنات لفائدة المشاريع والأعمال التجارية والصناعية على حدّ سواء. لقد أصبحت شركة ريزنور رائدةً في مجال عملها والمتمثل طبعًا في أعمال التسخين الصناعي، مكيّفات الهواء، المُبرّدات، وحدات التكثيف ووحدات الأسقف. توزّع آي تي تي ريزنور مجموعةً كاملة ومتكاملةً من المنتجات والمكوّنات المتوفرة حاليًا لدى مؤسّسة آي تي تي كونترولز. آي تي تي رزنور الآن هي أحد فروع شركة ثوماس & بَتس كوربوريشن (Thomas & Betts Corporation) التي تباشر أعمالها على الصعيد العالمي.

تُوفّر لكم شركة ريزنور الجودة العالية، حيث أن منتجاتها تتميّز بالاستمرار في العمل لفترات زمنية لا تصدّق وستجعلك متأكدًا حتمًا من حسن اختيارك. فمن الطبيعي أن تكون هذه المنتجات مطابقة للمعايير والمواصفات العالمية. وبناءً عليه، يمكننا القول أنّ ما تحمله نوعية هذه المنتجات من قيمة عالية تتجاوز جميع الحدود التي يمكنك تصوّرها. يُذكر أنّ جميع منتجات شركة آي تي تي ريزنور موثّقة ومعتمدة بموجب قوانين الجودة والسلامة المعمول بها في دول الاتّحاد الأوروبي.

توفّر مؤسّسة آي تي تي كونترولز تشكيلةً متكاملةً من المنتجات التي تحمل علامة شركة ريزنور التجارية، حيث تشمل قائمة تلك المنتجات وحدات التسخين التجارية (إتش أي في سي – أنظمة التدفئة، التهوية، والتكييف) التي يمكن استعمالها داخل أو خارج المنشآت السكنية، التجارية، الصناعية، الخ. كما يمكنكم أيضًا الاختيار بين الجهاز القياسي أو نظيره المشخّص بالكامل.

تتولّى مؤسّسة آي تي تي كونترولز تقديم النّصائح، توفير قطع الغيّار، وإجراء عمليات التّصليح والصّيانة على المنتجات التي تستعملونها في قطاع البتروكيماويات والمُعالجة الصّناعية. تكمن قوّة مؤسّستنا في معرفتنا الشاملة وخبرتنا الواسعة في مجال استخدام هاته المنتجات. وهو الأمر الذي ينطبق أيضًا على الأنظمة الهيدروليكية، الكهربائية والهوائية. تفكّر مؤسّسة آي تي تي كونترولز بالتّوازي مع متطلبات زبائنها الأفاضل شركاتٍ كانوا أم أفرادا لتزويدهم بالمنتجات المفصّلة على مقاس احتياجاتهم.

لا تترددوا في الاتّصال بمؤسّسة آي تي تي كونترولز للحصول على المنتجات وقطع الغيّار التي تحمل علامة ريزنور التّجارية. كما يمكنكم مراسلتنا إلكترونيًا عبر info@ittcontrols.com.

image content

سيمنز

تُزوّدكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا بالمنتجات والمكوّنات التي تحمل علامة سيمنز التّجارية (Siemens) والمُوجّهة لقطاعيْ النّفط والغاز. إذ ولكونها إحدى الشّركات القلائل على المستوى العالمي، تعمل شركة سيمنز على توفير المنتجات والخدمات التي تغطّي كافّة المجالات المرتبطة بقطاعيْ النفط والغاز. ولأجل هذا تحظى منتجات هذه الشركة بمكانةٍ مرموقةٍ لها ضمن النطاق الإنتاجي الذي تضعه مؤسّستنا تحت تصرّفكم.

تمنح لكم منتجات سيمنز فرصة حصد عائداتٍ هائلة عن استثماراتكم نظرًا لتكلفتها الزهيدة والزهيدة جدًّا. وكما هو حال مؤسّسة آي تي تي كونترولز، تُعتبر شركة سيمنز شريكًا مثاليًا في قطاعيْ النفط والغاز. هذا وتشمل القائمة الخدماتية الشاملة التي تضعها شركة سيمنز تحت تصرّفكم كلًّا من المنتجات، الأنظمة والحلول التي تتسمّ بالابتكارية، الموثوقية، الفعّالية وعدم التأثير على البيئة بشكلٍ سلبي، والتي نجحت الشركة بواسطتها في تغطية كلّ ما تحتاجون إليه من معدّاتٍ لاستعمالها في قطاعيْ الغاز والنفط.

إنّ التطبيقات الابتكارية التي تتميّز بها شركة سيمنز ما هي إلّا ثمرة الأبحاث المعمّقة التي قادتها الشركة في سوق العمل من جهة، وبرامج التطوير التي عملت على إنجازها بنظرة طموحة تأمل من خلالها لتوفير التقنيات الرئيسية الخاصّة بالأعمال والتطبيقات الحديثة من جهة ثانية. هذا وتكمن الفلسفة التي اعتمدتها الشركة أثناء رحلة التطوير هذه في توفير المنتجات ذات الجودة العالية على الإطلاق لفائدة زبائنها الكرام، بالإضافة لتسخير الخدمة الممتازة وتجسيدها لمفهوم القيمة المادية. وهي الأمور التي يمكن لمؤسّسة آي تي تي كونترولز أن تزوّدكم بالمشورة الأمثل بخصوصها، وتُطلعكم على طريقة استغلالها لكي تستفيدوا منها أنتم أيضًا.

إنّ تعرّض وتيرة العمل للإعاقة والعرقلة بسبب جهاز من أجهزة سيمنز قد يكون ناتجًا عن إصابته بعطبٍ ما، أو حاجته لعملية صيانة وهو ما يتطلب القيام بعملٍ أكبر. لهذا يجب أن نضمن حدوث مثل تلك الأعطال بشكلٍ أقلّ قدر المُستطاع. وهنا تدخل مؤسّسة آي تي تي كونترولز من الباب الواسع. فلأنّنا نستجيب بشكلٍ مناسب لأيّ عارض تقني ونوفّر المنتجات والمكوّنات بسرعة فائقة، يمكنكم اعتبارنا بمثابة شريككم الأمثل في مجاليْ البتروكيماويات والمعالجة الصناعية.

تزوّدكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز بمنتجات شركة سيمنز التي نذكر من بينها الصمّامات اليدوية، الفلاتر، مُنظّمات الضغط، صمّامات الفراشة، مفاتيح الضغط، ضوابط المزج، أجهزة التّحكم الكشف الإلكتروني عن اللهب، الحارقات الدليلية ونظيرتها العادية، المعدّات الإضافية الخاصّة بالتّنظيم والتّعامل مع اللهب، أجهزة الأمان الكهرو حرارية، أجهزة التّحكم في وسائل الرّاحة ومُتحكّمات أنظمة التدفئة والتسخين، معدّات الاختبار والقياس بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى الموجّهة لقطاع البتروكيماويات والمعالجة الصّناعية.

إن احتجتم لمعرفة المزيد من المعلومات المتعلقة بالمنتجات، قطع الغيّار والإكسسوارات التي توفّرها شركة سيمنز والموجّهة لقطاعيْ الغاز والنّفط، لا تترددوا في الاتّصال بقسم المبيعات عبر info@ittcontrols.com.

image content

يابسكو فلوكونترول

تُزوّدكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا بالمنتجات وقطع الغيّار التي تنتجها شركة يابسكو فلوكونترول (Jabsco Flowcontrol). حيث تقوم هذه الأخيرة بإنتاج الأجهزة والمعدّات التي يمكنكم استعمالها في القطاعات الصناعية، البحرية، الصحّية والغذائية.


أضحت شركة يابسكو فرعًا من فروع مجموعة آي تي تي (ITT)، وهي مُصنّعٌ رائد في مجال الصناعات البحرية ذات الطابع السياحي والاستجمامي. لشركة يابسكو فلوكونترول تطبيقاتٌ صناعية، مضخّات خاصّة بالقطاع الصحّي، معدّات نقل الرطوبة خلال عمليات المعالجة الكيميائية، أجهزة المختبرات، معدّات عمليات معالجة الطلاء والدهان، بالإضافة طبعًا لأعمال البناء. هذا ويمكنكم دائمًا الحصول على هذه المنتجات لدى مؤسّسة آي تي تي كونترولز.

تشمل قائمة منتجات يابسكو فلوكونترول مجموعةً كبيرة من مضخّات التبديل الكهرومغناطيسية، المضخات التي تعمل بالطرد المركزي، والموزّعات. تُميّز مضخّات يابسكو نفسها في السوق بفضل بنيتها القوية والفولاذية غير القابلة للصدأ والتي يمكنها العمل تحت الضغط المرتفع أو في الأماكن التي تشهد وتيرة تدفّقٍ عالية. هذا ويُمكنكم استعمال منتجات يابسكو في مختلف الأعمال والمشاريع الصناعية الخاصّة بكم.

كما يمكنكم استعمال منتجات هذه الشركة أيضًا وعلى وجه الخصوص في قطاع البتروكيماويات والمعالجة الصناعية. تتولّى مؤسّسة آي تي تي كونترولز مهّمة تقديم النّصائح، توفير قطع الغيّار، وإجراء عمليات التّصليح والصّيانة على هذه المنتجات. تكمن قوّة مؤسّستنا في معرفتنا الشاملة وخبرتنا الواسعة في مجال استخدام هاته المنتجات. وإن لم تعد المنتجات متوفّرة فسنبقى قادرين على تزويدكم بقطع الغيّار.

مُعظم منتجات يابسكو متوفّرةٌ على مستوى مخازننا ويمكننا شحنها بعد ساعاتٍ قليلة من إرسالكم لطب اقتنائها.

كما يمكنكم البحث عن المنتجات الأخرى الموجّهة لقطاع البتروكيماويات والمعالجة الصناعية بتصفحّكم لبقية الموقع. وإن كانت لديكم أسئلة أو استفسارات، لا تترددوا في مراسلتنا إلكترونيًا عبر info@ittcontrols.com.

image content

بيليمو للمشغّلات

بيليمو (Belimo) هي شركة متخصّصة في تطوير، تصنيع وتوزيع المشغّلات الكهربائية الخاصّة بالمُخمّدات الهوائية، والصمّامات التي يمكنكم استخدامها في المواقد، أجهزة التهوية بالإضافة لوحدات التكييف، وذلك منذ سنة 1975.

بالنسبة للاستخدامات الهوائية، لدينا سوّاقات قيّاسية ومُشغّلاتٌ مزوّدة بنابض إرجاع خاصّة بمخمّدات الهواء ضمن أنظمة التسخين، التهوية والتكييف. لدينا أيضًا مشغّلات الأمان الخاصّة بمُخمّدات الدخان والنار. كما نقوم أيضًا بتوفير أنظمة التّحكم في كثافة الهواء المتغيّرة على مستوى الغرف المنفردة.

أمّا بالنسبة للاستعمالات المائية، فبحوزتنا صمّامات التّحكم وصمّامات الغلق والتبديل (صمّامات الفصل والتّبديل) التي يمكنكم استعمالها ضمن مسارات المياه المغلقة والمفتوحة الخاصّة بأنظمة التسخين، التهوية والتكييف. كما لدينا أيضًا صمّامات تحمل علامات تجارية أخرى نذكر من بينها المشغّلات الدوّارة لتحريك الصمّامات، صمّامات الفراشة وصمّامات المزج.

وإذا ما تحدثنا عن دمج الموصّلات والنظم، فلدينا العديد من الأدوات والمعدّات الموجّهة لضبط المعايير والثوابت التقنية التي تُبنى عليها الأجهزة.

لجميع الاستعمالات التي قد تتبادر إلى أذهانكم، لدينا الصمّام المناسب لها ضمن قائمة المنتجات التي نوفّرها. سواءً كنتم تبحثون عن الصمّامات الكروية، صمّامات الخنق، صمّامات الغلق والفتح الكروية، صمّامات الفراشة، الصمّامات المزوّدة بمشغّلاتٍ دوّارة، الصمّامات مستقلة الضغط وغيرها من الصمّامات الأخرى. إن كنتم تنوون الحصول على منتجات شركة بيليمو عبر مؤسّسة آي تي تي كونترولز، فتأكّدوا من وجود صمّام يناسب جميع استعمالاتكم على اختلاف أنواعها. وإن أردتم طلب المشورة بخصوص المنتج الصحيح والأنسب، فلا تترددوا إذن في مراسلة قسم المبيعات لدينا.

إحدى المزايا الكثيرة والمهّمة التي تتميّز بها منتجات شركة بيليمو تتمثل في إمكانية استعمالها بشكلٍ مستقل وفي واجهتها المفتوحة، فهي إذن لن تتسبّب في حدوث أيّة مشاكل إذا ما تمّ استعمالاها جنبًا إلى جنب مع جميع أجهزة التّقسيم والتّوجيه المعروفة.

تعمل شركة بيليمو كذلك على تصنيع المنتجات المشخّصة التي يتمّ تصميمها خصّيصًا للكشف عن الدخان والحريق، وإنتاج صمّامات التّحكم في كثافة الهواء المتغيّرة والصمّامات المدعومة بالمحركات.

سوف تنجح منتجات بيليمو في تحسين الأداء الاقتصادي لجميع أنواع أنظمة التسخين، التهوية والتكييف التي تستعملونها. فترة الصلاحية الطويلة باستعمال المعدّات ذات النوعية الرفيعة من شأنها تقليص حجم التكاليف التي كنتم ستنفقونها على عمليات التركيب والصيانة. فشعارنا الأسمى في العمل هو الأداء الأفضل مع استهلاكٍ طفيفٍ للطاقة.

لا تتردد في مراسلتنا إلكترونيًا عبر info@ittcontrols.com للحصول على مزيدٍ من التفاصيل حول مشغّلات بيليمو.

image content