تواصل معنا
  1. التّدفق

التّدفق

التّدفق

يُعتبر تدفق الموائع في علم الفيزياء كتخصّصثانوي تابع لميكانيكا الموائع التي تعنى بدراسة تدفّق الموائع –العلم الطبيعي الذييدرس الموائع (السوائل والغازات) المتحركة. لهذا التّخصص الثانوي فروعٌ معرفيةأخرى نذكر من بينها الديناميكا الهوائية (التحريك الهوائي الذي يدرس حركة الهواءوالغازات الأخرى) والديناميكا المائية (دراسة السوائل المتحركة). لعلم تدفّقالموائع مجالات استعمال واسعة، نذكر من أهمّها احتساب القوى والفترات الزمنية علىمتن الطّائرة، تحديد نسبة تدفّق كتلة البترول المتدفق عبر الأنابيب، التّنبؤبالأنماط المناخية، استيعاب السّدم في فضاء الكواكب والنّجوم بالإضافة إلى ماأشارت إليه التّقارير عن إمكانية استخدامه في إنشاء نماذج لتفجير الأسلحةالانشطارية. هذا وتُستعمل بعض أساسياته في الهندسة المرورية، حيث يعمد القائمونعلى تطبيقه إلى التّعامل مع حركة المرور على أنّها حركة تدفّق مستمر.

يوفّر علم تدفق الموائع بنيةً منسّقة –تُبنى علىهذه التّخصصات التّطبيقية- والتي تتبنى القوانين التّجريبية ونصف التجريبية المأخوذةمن قياس التّدفق بحيث يُمكن استعمالها لحلّ المشاكل التّطبيقية. عادةً ما تضمّالعناصر المُقترحة لحلّ إشكالية تدفّق الموائع اعتبار مختلف الخصائص التي تتميّزبها المادّة المائعة، كالسّرعة الاتّجاهية، الضّغط، الكثافة والحرارة كوظائفيؤديها الفضاء والزّمن.

كان للديناميكا المائية فيما مضى مفهومٌ مختلفعمّا هو عليه اليوم. إذ وقبل مطلع القرن العشرين، كانت الديناميكا المائية عبارة عنمرادف لديناميكا الموائع. وهذا ما لا تزال ملامحه جليةً في تسميات بعض مواضيع ديناميكاالموائع أو تدفّق الموائع، كال هيدروديناميكا المغناطيسية و علمقياس ال استقرار الهيدروديناميكي –وكلّاهما قابلٌ للتّطبيق والاستعمال في مجالالغازات.

آي تي تي كامرون

تُوفّر لكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا المنتجات والمكوّنات التي تحمل علامة آي تي تي كامرون التّجارية (ITT Cameron). شركة كامرون هي عبارةٌ عن موّردٍ عالمي للمنتجات والأجهزة والخدمات المرتبطة بقطاعيْ النّفط والغاز. فبفضل خبرتها التي امتدت على مدار أكثر من 175 سنة، وبفضل سواعد عمّالها وموظّفيها الذين بلغ تعدادهم 18000 موظّفٍ موّزعين عبر أرجاء العالم، أضحت شركة كامرون إحدى أبرز الشركات المشهورة في هذا القطاع.

تمتلك شركة كامرون عدّة علاماتٍ تجارية نذكر من بينها أياكس (AJAX)، أي أو بي (AOP)، بارتون (Barton)، بيرويك (Berwick)، كالدون (Caldon)، كامفورس (Camforce)، كاملينك (Camlink)، كامرود (Camrod)، كامترول (Camtrol)، سي إتش سي (CHC)، سي آي أم أس (CIMS)، كليف موك (CLIF Mock)، ديمكو (Demco)، إنتَك (Entech)، فاستراك (Fastrac)، جيبَرسون (Guiberson)، ليوكو (Lewco)، لينكو (Linco)، ماكستورك (Maxtorque)، موزلي (Mozley)، نيوكو (Newco)، نيفلو (NuFlo)، أوربيت (Orbit)، بيتريكو (Petreco)، رينايت (reignite)، سولفاتريت (Sulfatreat)، تيكسنتريك (TexCentric)، توم ويتلي (Tom Wheatley)، يونيسَل (Unicel)، فورتويل (Vortoil)، فيمكو (Wemco)، فيليس (Willis)، بالإضافة للعديد من العلامات التّجارية الأخرى التي توفّر المنتجات التي يُمكنكم استغلالها في قطاعيْ البتروكيماويات والمعالجة الصّناعية.

تزوّدكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز بمستشعرات الضغط، المُشغّلات، الصمّامات الكروية، المُكثّفات، الصمّامات العادية، الصمّامات الغشائية، الفلاتر، أجهزة التّحكم، مُفاتيح الحد الكهربائية والهوائية، أجهزة التّحكم في المضخّات، الأجهزة الثقيلة التي تشتغل بالزيت، وحدات الضغط العالي والمنخفض الدليلية، وحدات التشغيل، المُرحّلات الهوائية، المُشغّلات الهيدروليكية والهوائية، أنظمة الحماية، فضلًا عن العديد من المنتجات والمُكوّنات الأخرى.

تستطيع مؤسّسة آي تي تي كونترولز أن تزوّدكم بجميع المنتجات وقطع الغيّار التي تحمل علامة كامرون التّجارية والتي قد تحتاجون إليها في كافّة أعمالكم تقريبًا. بالإضافة طبعًا للمضخّات الحرارية، عدّادات الغاز، مُنظّمات الغاز، مُحدّدات قياس الضغط، مُنظّمات الضغط، صمّامات التّحكم، صمّامات الخنق، صمّامات الفتح والغلق الكروية، صمّامات الفراشة، الصمّامات المُزوّدة بمُشغّلات دوّارة، والصمّامات الكروية مُستقلة الضغط.

لدى مؤسّسة آي تي تي كونترولز، هناك دائمًا المُنتج الأنسب لأعمالك ومشاريعك. يمكنك استشارة قسم المبيعات لدينا للعثور على المُنتج الأنسب.

إنّ مكمن قوّة مؤسّستنا يتمثل في معرفتنا الشاملة واللامة بجميع هذه المنتجات. وإن بلغت منتجات شركة كامرون نهاية فترة صلاحيتها، يمكننا تقديم يد العون في هذه الحالة أيضًا. كما يمكننا توفير قطع الغيار والمنتجات لفائدة جميع الزبائن شركاتٍ كانوا أم أفرادا.

لمزيدٍ من المعلومات المتعلقة بالمنتجات، قطع الغيار والإكسسوارات التي تنتجها شركة كامرون، يُرجى الاتّصال بقسم المبيعات لدينا إلكترونيًا عبر info@ittcontrols.com

آي تي تي كامرون

الشّركة الأمريكية للقياس والمعايرة

تُعتبر الشّركة الأمريكية للقياس والمعايرة - أمريكان ميتر كومباني (American Meter Company) - من الشركات الرّائدة في مجال قياس وتنظيم الغاز الطبيعي منذ نشأة هذا القطاع. وقد كانت في طليعة الشركات الأولى التي أولت هذا المجال نصيبًا كبيرًا من الاهتمام، كما أنّها تتمتّع بتاريخٍ طويل وحافلٍ تزيّنه الإنجازات الابتكارية للمقاييس والمعايير الجديدة التي تعنى بضمان دقّة وموثوقية منتجاتها على المدى الطويل. ولأجل هذا كلّه، فإنّ توفير مؤسّسة آي تي تي كونترولز لمنتجات هذه الشركة لم يأتي من قبيل الصدفة.

 تُعرف الشّركة الأمريكية للقياس والمعايرة حاليًا باسم إيلستر أمريكان ميتر (Elster American Meter) وهي شركة متخصّصة في تطوير وتصنيع منتجات قياس الغاز وتنظيمه. هذا وتوّفر مؤسّستنا جميع المنتجات والمكوّنات المذكورة أعلاه، كما يمكنها أيضًا تزويدكم بالمنتجات المُعاد تصنيعها.

إذا ما تحدثنا عن مجال قياس الغاز، فهذه الشركة تضع تحت تصرّفكم مجموعةً متنوعة من العدّادات الغشائية، العدّادات الدوّارة، نظيرتها فوق الصوتية، عدّادات التوربين وعدّادات المُختبرات.

وبتطرّقنا لمجال تنظيم الغاز، فبحوزة الشّركة تشكيلةٌ متنوعة من مُنظّمات الضغط المنخفض، مُنظّمات الضغط المرتفع، ونظيرتها التي تعنى بالضغط المتوسط، بالإضافة أيضًا للضوابط الدليلية وصمّامات الأمان.

عدّادات الغاز التي تحمل علامة إيلستر أمريكان ميتر؛ التي تضعها مؤسّسة آي تي تي كونترولز في خدمتكم بطبيعة الحال، هي عدّادات رائدة ومعروفة على الصعيد العالمي. كما أنّها تتمتّع بسمعةٍ ممتازة نظرًا لصلابتها وموثوقيتها اللتيْن لا يُعلى عليهما.

ضوابط الغاز هذه مطابقةٌ لأعلى المقاييس والمعايير الدولية فيما يخصّ نوعيتها وقدراتها العالية. كما أنّ مجموعة المنتجات التي توفّرها الشركة هي تشكيلةٌ منوّعة تمتد من منظّمات ضغط غاز النفط المُسال المنخفض والمتوسط، إلى الضوابط المشخّصة بالكامل حسب المهام المنوطة بها / ووحدات القياس.

مؤسّسة آي تي تي كونترولز هي عبارة عن مورّد يوفّر لكم قائمةً شاملةً تضمّ جميع المنتجات، الإكسسوارات وقطع الغيار التي يمكنكم استعمالها في قطاعيْ الغاز والنفط. نحن نزوّدكم بالمنتجات التي تضمن لكم الأداء المستمر على المدى الطويل وبسعرٍ ممتاز. سوف تحصلون على خدمةٍ ممتازة ونصائح مفصّلةً على مقاس متطلبات أعمالكم الرّاهن أنّى رغبتم في ذلك. بفضل السنين الطوال التي قضيناها في العمل بهذا المجال، وبفضل معرفتنا اللامة بالمنتجات التي تحمل أقوى العلامات التّجارية المتوفّرة في السوق، سوف نحيطكم بالاهتمام والرّعاية سواءٌ كنتم مؤسّسات صغيرة، كبيرة أو زبائن منفردين. إنّ المعرفة التي تتمتع بها مؤسّستنا مبنيةٌ على خبرة 4 عقودٍ كاملة في مجال التطوير، الصيانة والتصليح.

لاستفساراتكم حول منتجات أمريكان ميتر كومباني، لا تترددوا في مرسلتنا إلكترونيًا عبر info@ittcontrols.com. 

الشّركة الأمريكية للقياس والمعايرة

رومباخ

تُوفّر لكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا منتجات رومباخ (Rombach)، التي تمّ تصميمها خصّيصًا للارتقاء بمستوى رضى الزبون من جهة، ولتقليص التكاليف الإجمالية من جهة أخرى. لقد أُنشئت هذه العدّادات بطريقة فريدة من نوعها لتزويد المرافق الخدماتية بأكثر ممّا تحتاج إليه من آليات تضمن لها مباشرة أعمالها في الأسواق التنافسية والأكثر تعقيدًا بكل هدوء وراحة بال.

إنّ التصميم التناسقي الذي يغلب طابعه على جميع منتجات شركة رومباخ يضمن لكم تلبية كافّة شروط ومتطلبات التركيب على اختلاف أنواعها.

تُميّز منتجات رومباخ نفسها عن البقية بفضل الطابع التناسقي الذي تتسمّ به.

تتمثل أهمّ المزايا والفوائد المترتبة عن استعمالك لمنتجات رومباخ التي تقدمها إليك مؤسّسة آي تي تي كونترولز في إمكانية استغلال حجمها الصغير والخفيف، شكلها الجميل، نسبة التسرب الضئيلة التي تضمنها، سهولة تشغيلها، مرونة الإعدادات المتعلقة بتركيبها وتوصيلها بالأنابيب، مدّة صلاحيتها الطويلة جدًّا، عملها الدؤوب الذي لا يحتاج لعمليات صيانة، بالإضافة طبعًا إلى استهلاكها الضئيل للحرارة.

إلى جانب الأعمال المتعلقة بالغاز الطبيعي، يُمكنك استعمال منتجات رومباخ في العديد من الأعمال المتعلقة بالمواد الأخرى. ما عليك سوى إخبار قسم المبيعات لدينا عن المنتج الذي يتناسب أكثر مع مشاريعك وأعمالك.

فضلًا عن منتجات شركة رومباخ ومكوّناتها، تضع مؤسّسة آي تي تي كونترولز تحت تصرّفكم أيضًا مجموعةً شاملة تضمّ جميع الأجهزة والمعدّات التي يمكنكم استعمالها في مجاليْ البتروكيماويات والمعالجة الصناعية، وهي الباقة التي تشمل الصمّامات اليدوية، الفلاتر، مُنظّمات الضغط، صمّامات الفراشة، مفاتيح الضغط، ضوابط المزج، أجهزة التّحكم والكشف الإلكتروني عن اللهب، الحارقات الدليلية ونظيرتها العادية، المعدّات الإضافية الخاصّة بالتّنظيم والتّعامل مع اللهب، أجهزة الأمان الكهرو حرارية، أجهزة التّحكم في وسائل الرّاحة ومُتحكّمات أنظمة التدفئة والتسخين، ومعدّات الاختبار والقياس، بالإضافة طبعًا إلى العديد من المنتجات الأخرى والمعدّات التي يمكنكم استعمالها في مجاليْ البتروكيماويات والمعالجة الصناعية.

لمزيدٍ من المعلومات حول المنتجات، قطع الغيّار والإكسسوارات التي تنتجها شركة رومباخ والتي يمكنكم استعمالها في قطاعيْ الغاز والنّفط، لا تترددوا في الاتّصال بقسم المبيعات عبر info@ittcontrols.com.

رومباخ

دريسَر للصمّامات

تضع مؤسّسة آي تي تي كونترولز تحت تصرّفكم أيضًا المنتجات والمكوّنات التي تنتجها شركة دريسَر (Dresser) للصمّامات. والتي يمكنكم استعمالها في جميع مراحل العمل الصناعية المتعلقة بالطاقة بفضل المجهودات الجبّارة التي يبذلها قسم الصمّامات التابع للشركة (DVD) والذي يحمل على عاتقه مسؤولية تصميم وتصنيع الصمّامات، المضخّات، المُشغّلات والعديد من الأجهزة والأدوات الأخرى.

يشمل نطاق المنتجات المذكورة آنفًا مجموعةً متكاملة من صمّامات الأمان؛ التي نذكر من بينها الصمّامات المشحونة بنابض ونظيرتها المُشغّلة بواسطة جهازٍ دليلي. توفّر لكم شركة دريسَر للصمّامات أيضًا تشكيلةً منوّعة من الصمّامات الدوّارة ونظيرتها التّرددية، الأدوات والأجهزة الميدانية، بالإضافة طبعًا للمُنظّمات.

هذا وتشمل قائمة المنتجات والعلامات التجارية التي توفّرها شركة دريسَر للصمّامات كلًّا من ماكسيفلو (®Maxiflow)، صمّامات الأمان الخاصّة بالضغط المرتفع وصمّام الأمان المُدمج الذي يشتغل بواسطة وحدة دليلية أم بي في تي أم (MPVTM)، صمّامات كامفليكس (Camflex ®) وفاريماكس (Varimax ®) الدوّارة ذات المقبس مختلف المركز، صمّامات كروية دوّارة على شكل حرف تي (T)، المُموضع الرقمي أس في آي (SVI) ومفاتيح التّحكم العملي.

تعمل شركة دريسَر للصمّامات على توفير المنتجات ذات الطراز العالمي منذ أكثر من قرنٍ كاملٍ من الزمن. تتميّز الصمّامات التي تنتجها الشركة بصلابتها، ومتانتها وبتقديمها أداءً ممتازًا وكلّ ذلك لقاء سعرٍ زهيد.

تضمّ قائمة المنتجات التي توفّرها شركة دريسَر ما يلي: سلسلة ماسونيلان 35002 كامفليكس (Masoneilan 35002 Series Camflex ®)، سلسلة ماسونيلان 30000 فاريماكس (Masoneilan 30000 Series Varimax)، سلسلة ماسونيلان 21000، سلسلة ماسونيلان 41005 المُساقة بواسطة هيكلٍ قفصي، سلسلة ماسونيلان 700، سلسلة ماسونيلان 31000، سلسلة 72000، سلسلة 73000، سلسلة ماسونيلان 77000، سلسلة التّدفق المحوري لينكولنلوج (LincolnLog ®)، سلسلة 78200/18200، أجهزة دريسر للتّحكم في التدفق، سلسلة ماسونيلان 12300، جهاز المقاومة المتغيّرة أو التفاضلية،  تجهيزات التّدفق المحوري، سلسلة ماسونيلان أس في آي (SVI)، بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى.

تتولّى مؤسّسة آي تي تي كونترولز مهّمة تقديم النّصائح، توفير قطع الغيّار، وإجراء عمليات التّصليح والصّيانة على المنتجات التي تستعملونها في قطاع البتروكيماويات والمُعالجة الصّناعية. تكمن قوّة مؤسّستنا في معرفتنا الشاملة وخبرتنا الواسعة في مجال استخدام المنتجات التي توفّرها على غرار منتجات دريسَر. وهو الأمر الذي ينطبق أيضًا على الأنظمة الهيدروليكية، الكهربائية والهوائية. تُعتبر مؤسّسة آي تي تي كونترولز شريكًا مثاليًا للشركات والأفراد على حدّ سواء.

توفّر لكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز المضخّات الحرارية، مضخّات المياه الجوفية، عدّادات الغاز، مُنظمّات الغاز، مُحدّدات قياس الضغط، مُنظمّات الضغط، صمّامات التّحكم، صمّامات الخنق، صمّامات الغلق والفتح، صمّامات الفراشة، الصمّامات المزوّدة بمشغّلاتٍ دوّارة، الصمّامات الكروية مستقلة الضغط، الصمّامات والفلاتر اليدوية، مفاتيح ومُحوّلات الضغط، مفاتيح المزج، أجهزة التّحكم والكشف الإلكتروني عن الحريق أو اللهب، الحراقات الدليلية والحارقات العادية، أجهزة تحّكم وكشف أخرى عن اللهب، أجهزة الأمان الكهروحرارية، مُتحكّمات التسخين، وأجهزة التّحكم في وسائل الرّاحة، ومعدّات القياس والاختبار بالإضافة إلى أيّ منتجٍ يمكن استعماله في قطاعيْ النفط والغاز.

لمزيدٍ من المعلومات حول المنتجات ، قطع الغيّار والإكسسوارات التي توفّرها شركة دريسَر، يُرجى مراسلة قسم المبيعات إلكترونيًا عبر info@ittcontrols.com.

دريسَر للصمّامات

جي أس آر للصمّامات

تُزوّدكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا بالمنتجات والمكوّنات التي توفّرها شركة جي أس آر فينتيلتيكنيك (GSR Ventiltechnik). فنظرًا لخبرتها الطويلة والتزامها الشديد الذيْن تكرّسهما الشركة في خدمة الزبون، فضلًا عن نظام التسيير ذي النّوعية الرّفيعة التي تتبناه وخبرتها الطويلة الممتدة على مدار 4 عقودٍ كاملة في مجال تطوير الصمّامات المشخّصة وفق طلبات الزبائن، نجحت شركة جي أس آر في تبوأ مكانةٍ ريادية لها في سوق الصمّامات. ولأجل هذا، ليس من المفاجئ أن نرى مؤسّسة آي تي تي كونترولز وهي تعمل على توفير صمّامات ومكوّنات هذه الشّركة الرّائدة.

تضع شركة جي أس آر تحت تصرّفكم مجموعةً واسعةً من صمّامات اللفّ اللولبي المُشغّلة بواسطة وحدة دليلية، نظيرتها المُشغّلة قصريًا بواسطة وحدة دليلية والصمّامات ذات الفعل المباشر، فضلًا عن الصمّامات المُتحكّم فيها ضغطيًا، الصمّامات المُشغّلة بواسطة محرّك، والإكسسوارات.

صمّامات اللفّ اللولبي - تتميّز صمّامات اللفّ اللولبي المُشغّلة بواسطة وحدة دليلية بتصميمها القوي. فعنصر الإغلاق لديها هو عبارةٌ عن غشاء يمكنه تحمّل مستوياتٍ عليا من ضغط التّشغيل التي قد تصل إلى حدود 20 بار أو مستويات ضغط الضخّ التي تبلغ عتبة الـ450 بار. دائمًا ما تحتاج مثل هاته الصمّامات إلى فرقٍ في الضغط لكي يمكنها أن تنفتح وتُغلق. كما أنّ عملية التّحكم في مستويات الضغط العالية تبقى مهّمةً بسيطةً للغاية. تبلغ حشوات هذه الصمّامات إلى 50 قطر اعتباري في أيّ وضعية حيث ونظرًا لعملية التبادل السهلة، يُمكنكم إجراء الصيانة اللازمة على الصمّام بسهولةٍ تامّة.

صمّامات اللفّ اللولبي التي تشتغل قصريًا والتي توفّرها شركة جي أس آر فينتيلتيكنيك هي عبارةٌ عن صمّاماتٍ تشتغل في مستويات ضغط تبدأ من 0 بار ويمكن تركيبها حيثما تُستعمل الصمّامات ذات الفعل المباشر. إنّ الميزة الخاصّة التي تتّسم بها هذه الصمّامات تتمثل في إمكانية فتح المُشغّل للصمّام وغلقه في حالة الضغط دون استعمل ضغط التّشغيل. يُمكنكم استعمال هذا النّوع من الصمّامات في تشكيلةٍ متنوّعة من التّطبيقات التي نذكر من بينها تلك القائمة على الضغط الخوائي أو نظيره المرتفع.

تقوم صمّامات اللف اللولبي ذات الفعل المباشر جي أس آر فينتيلتيكنيك بتحويل عنصر الإغلاق مباشرةً عبر النّظام المغناطيسي. هذه الصمّامات غير مزوّدة بفتحةٍ دليلية، ولهذا نجد أنّها تمتلك درجة حساسيةٍ أقلّ تّجاه تلوّث المواد. إنّ صمّامات اللف اللولبي ذات الفعل المباشر مثاليةً جدًّا لاستعمالها في التّطبيقات التي تُبنى على الضغط الخوائي.

صمّامات جي أس آر المُتحكّم فيها بواسطة الضغط هي صمّاماتٌ مناسبة جدًا للتّحكم في المواد الغازية، المواد عالية اللزوجة، المواد الملوثة ونظيرتها الحمضية. كما نجد أنّ المُشغّل في هذه الصمّامات منفصلٌ عن المواد الأخرى. يُذكر أنّ لهذه الصمّامات تصميمٌ بسيط وقويّ وبالتّالي فهي صالحةٌ للاستعمال مع أيّ مادة تبلغ درجة لزوجتها 600 ملم2/ثانية.

قامت شركة جي أس آر وبالتّعاون مع المركز الألماني لمختبر الفضاء الجوّي بصناعة صمّام لم يسبق وأن صُنع مثله من قبل في هذا القطاع: إنّه صمّام آر آر في (RRV) – أي صمّام ردّ الفعل السريع. وهو صمّام ذو موثوقية عالية يمكنه إصدار أقلّ قدرٍ ممكن من الغاز باستنفاد مقدارٍ ضئيل جدًّا من الطاقة.

إليكم الآن قائمةً تضمّ بعض الاستعمالات والتّطبيقات المُحتملة لصمّامات جي أس آر: أنظمة التعبئة، عتاد التّخمير، الأنظمة الكيميائية، معالجة الأغذية، صناعة الإسمنت والخرسانة، التجهيزات الخوائية، تحلية المياه، الأنظمة المضغوطة هوائيًا، تركيب معدّات تهوية الغاز والصهاريج، المحطّات البتروكيماوية، تجهيزات الضخّ، التزوّد بالمياه، البويلرات البخارية، أنظمة الماء السّاخن، أنظمة الريّ، التلحيم والعديد من التّطبيقات الأخرى بما فيها الآلات والمعدّات.

للاستفسار حول منتجات ومكوّنات جي أس آر، أو لطرح أسئلة أخرى حول هذه الشّركة، يُرجى الاتّصال بمؤسّسة آي تي تي كونترولز.

يمكنكم دائمًا مراسلتنا إلكترةونيًا عبر info@ittcontrols.com.

جي أس آر للصمّامات
  • آسكو جنيرال كونترولز
  • آي تي تي يابسكو
  • راي لأنظمة التّسخين
  • ستايجر للصمّامات
  • ديلوفلو
  • أوفنتروب للصمّامات
  • ديليفان للمنافث
  • يانكرز للبويلرات