تواصل معنا
  1. الاحتراق

الاحتراق

الاحتراق

الاحتراق أو الحرق هو سلسلة من التفاعلاتالكيميائية الطاردة للحرارة والتي تدور رحاها بين الوقود والمؤكسد، وترافقها عمليةإنتاج الحرارة وتحويل الكائنات الكيميائية. قد ينتج عن عملية توليد الحرارة تلكإنتاجٌ للضوء في شكل توهّج أو لهب. تحتوي أنواع الوقود هنا على مركبّاتٍ عضوية (نذكرمن بينها على وجه الخصوص مركبّات الهيدروكربون) في شكلها الغازي، السائل أوالصّلب.

في تفاعل الاحتراق الكامل، يتفاعل المركّب مععنصرٍ مؤكسد معيّن كالأكسجين مثلًا أو الفلور، حيث تكون المنتجات عبارةً عنمركّبات تضمّ جميع العناصر الموجودة في الوقود جنبًا إلى جنب مع العنصر المؤكسِد.

يبقى الاحتراق الكامل بمثابة العملية التي منالمستحيل تقريبًا تحقيقها. إذ وعلى أرض الواقع، عندما تتوازن التفاعلات المرتبطة بعملية الاحتراق،سوف تتواجد لدينا مجموعة كبيرة ومنوّعة من الكائنات الصغيرة والضخمة التي نذكر منبينها أوّل أكسيد الفحم، والفحم الخالص (السّخام أو الرّماد). إضافةً لهذا، أيّةعملية احتراقٍ تحدث في الغلاف الجوي –والذي تبلغ نسبة النيتروجين فيه 78%، ستُنتجبدورها أشكالًا مختلفة من أكسيد النيتروجين.

إيمرسون باكترول

تقوم شركة إيمرسون باكترول كونترولز - التي هي الآن فرعٌ تابع لشركة إيمرسون كلايميت تكنولوجيز (Emerson Climate Technologies) - بتصميم وتصنيع آليات الإشعال الآلي وأجهزة التّحكم المُوجّهة للمعدّات التي تشتغل بالغاز والنّفط على مستوى المنشآت السكنية والتّجارية على حدّ سواء. قامت شركة إيمرسون باكترول كونترولز فيما مضى بالاندماج مع شركة وايت روجرز. توفّر لكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز جميع المنتجات والمكوّنات التي تحمل علامتيْ إيمرسون باكترول كونترولز (Emerson Pactrol Controls) ووايت روجرز (White Rodgers).

التكنولوجيا مأمونة الفشل التي صمّمتها شركة إيمرسون باكترول هي تقنيةٌ فريدة من نوعها في السّوق وهي تضمن لكم عدم تعريض أنفسكم أو ممتلكاتكم للخطر عند استعمال أجهزة الغاز. هذا وتنتمي تكنولوجيا إيمرسون باكترول كونترولز إلى فئة التقنيات الأفضل عالميًا.

تأخذ شركة إيمرسون باكترول مسألة النوعية والجودة بمحمل الجدّ وعلى جميع مستويات المؤسّسة. فبالتّالي، ليس من قبيل الصدفة إذًا أن نرى منتجاتها مطابقةً لمعايير ومواصفات الجودة إيزو 9001 وإيزو 14001. إنّ هذه الحملة المستمرة التي تخوضها هذه الشّركة في سبيل الارتقاء بخدمتها إلى أبعد المستويات هي نفس ما تقوم به مؤسّسة آي تي تي كونترولز في عملها.

تشمل قائمة المنتجات التي تضعها شركة إيمرسون باكترول تحت تصرّفكم كلّا من البويلرات المنزلية ونظيرتها الصّناعية، أجهزة تسخين الفضاء، الأفران، المُسخّنات الإشعاعية، معدّات الإطعام ومفاتيح الحارقات. بعض الأمثلة عن أرقام الموديلات لدينا تتمثل في سي أس أس 2 (CSS 2)، سي أس آي (Csi)، سي أس أس (CSS)، سي أس أم (CSM)، بي25 (P25)، بي16 (P16) و36جي سي إي (36J CE) وجميعها يُستعمل في بويلرات المزج، بويلرات التّكثيف، البويلرات العادية، مُسخّنات الماء، حارقات الهواء الساخن، أفران المعالجة الصناعية الضخمة والمُجفّفات.

يوجد لدى مؤسّسة آي تي تي كونترولز دائمًا المنتج الأمثل من شركة إيمرسون باكترول كونترولز والذي يتناسب أكثر مع أعمالكم ومشاريعكم التي تباشرونها في قطاعيْ الغاز والنّفط. لا تترددوا إذًا في طلب النّصائح من قسم المبيعات لدينا للعثور على المنتج الأنسب.

كما يمكنكم أيضًا استعراض قائمة المنتجات الأخرى الموجّهة لقطاع البتروكيماويات والمعالجة الصناعية بتصفحّكم لبقية الموقع، أو عن طريق مراسلتنا إلكترونيًا عبر info@ittcontrols.com.

إيمرسون باكترول

صانتَك للمضخّات

تُوفّر لكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز المضخّات ومكونّات المضخات التي  تنتجها شركة صانتَك (Suntec). فبفضل منشآتها المنتشرة عبر ربوع القارتيْن الأمريكية والأوروبية، بسطت شركة صانتَك هيمنتها على مجال صناعة المكوّنات الدقيقة الخاصّة بحارقات النفط (الزيت).

تُعتبر شركة صانتَك للصناعات (Suntec Industries Incorporated) أضخم مورّد لمضخّات الوقود الموجّهة لأنظمة التدفئة والتهوية عبر العالم. هذا وتقوم مؤسّسة آي تي تي كونترولز بتوفير المنتجات والمكوّنات التي تنتجها شركة صانتَك (Suntec) بما في ذلك المنتجات التي توقفت الشركة عن إنتاجها.

تتمثل قائمة الموديلات التي تضعها شركة صانتَك تحت تصرّفكم في موديل أي-2000 (A-2000)، أي-3000 (A-3000)، موديل أي-7000 (A-7000)، بي-3000 (B-3000)، موديل بي-4000 (B-4000)، موديل بي-8000 (B-8000)، موديل بي-8200 (B-8200)، بي-8800 (B-8800)، وحدات الوقود أحادية الطور موديل جي (J)، وحدات الوقود ثنائية الطور موديل إتش (H)، موديل آر (R) وصمّام الغلق موديل سي (C)، بي آر في-38 (PRV-38)، مضخّات الدّعم، فلاتر ولبوسات، صمّام الفلتر الموحّد موديلات التبديل أي / بي (A / B) كبديلٍ لموديلات جي / إتش (J / H).

إنّ صمّامات الغلق وصمامات اللف اللولبي صانتَك معروفةٌ لدى العامّ والخاصّ بفضل صلابتها العالية ونوعيتها الرفيعة. هذا وتحتوي مضخات النفط على صمّام ذي ملف لولبي وصمّام غلق مدمج يؤدي وظيفة الغلق والفتح بنسقٍ مستقل عن سرعة الدوران. كما تتميز هذه المضخات بحجمها الصغير ويمكن استخدامها في شتّى التطبيقات والاستعمالات تقريبًا.

تُوفّر لكم مؤسّسة آي تي تي كونترلز بالإضافة طبعًا لمنتجات شركة صانتَك وقطع الغيّار الخاصّة بها، مجموعةً متكاملة من المنتجات التي يمكنكم استغلالها في قطاعيْ البتروكيماويات والمعالجة الصناعية؛ والتي نذكر من بينها الصمّامات اليدوية، الفلاتر، مُنظِّمات الضغط، صمّامات الفراشة، مفاتيح ومُحوّلات الضغط، مفاتيح المزج، أجهزة التّحكم والكشف الإلكتروني عن اللهب، الحارقات الدليلية ونظيرتها العادية، أجهزة إشعال وتحكّم إضافية، أجهزة الحماية الكهروحرارية، مُتّحكمات التسخين الخاصّة بوسائل الرّاحة، عتاد الاختبار والقياس بالإضافة للعديد من المنتجات الأخرى.

للمزيد من المعلومات المتعلقة بالمنتجات، قطع الغيّار والإكسسوارات التي توفّرها شركة صانتَك في مجال الغاز والنّفط، لا تترددوا في الاتّصال بقسم المبيعات عبر info@ittcontrols.com.

صانتَك للمضخّات

رومباخ

تُوفّر لكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا منتجات رومباخ (Rombach)، التي تمّ تصميمها خصّيصًا للارتقاء بمستوى رضى الزبون من جهة، ولتقليص التكاليف الإجمالية من جهة أخرى. لقد أُنشئت هذه العدّادات بطريقة فريدة من نوعها لتزويد المرافق الخدماتية بأكثر ممّا تحتاج إليه من آليات تضمن لها مباشرة أعمالها في الأسواق التنافسية والأكثر تعقيدًا بكل هدوء وراحة بال.

إنّ التصميم التناسقي الذي يغلب طابعه على جميع منتجات شركة رومباخ يضمن لكم تلبية كافّة شروط ومتطلبات التركيب على اختلاف أنواعها.

تُميّز منتجات رومباخ نفسها عن البقية بفضل الطابع التناسقي الذي تتسمّ به.

تتمثل أهمّ المزايا والفوائد المترتبة عن استعمالك لمنتجات رومباخ التي تقدمها إليك مؤسّسة آي تي تي كونترولز في إمكانية استغلال حجمها الصغير والخفيف، شكلها الجميل، نسبة التسرب الضئيلة التي تضمنها، سهولة تشغيلها، مرونة الإعدادات المتعلقة بتركيبها وتوصيلها بالأنابيب، مدّة صلاحيتها الطويلة جدًّا، عملها الدؤوب الذي لا يحتاج لعمليات صيانة، بالإضافة طبعًا إلى استهلاكها الضئيل للحرارة.

إلى جانب الأعمال المتعلقة بالغاز الطبيعي، يُمكنك استعمال منتجات رومباخ في العديد من الأعمال المتعلقة بالمواد الأخرى. ما عليك سوى إخبار قسم المبيعات لدينا عن المنتج الذي يتناسب أكثر مع مشاريعك وأعمالك.

فضلًا عن منتجات شركة رومباخ ومكوّناتها، تضع مؤسّسة آي تي تي كونترولز تحت تصرّفكم أيضًا مجموعةً شاملة تضمّ جميع الأجهزة والمعدّات التي يمكنكم استعمالها في مجاليْ البتروكيماويات والمعالجة الصناعية، وهي الباقة التي تشمل الصمّامات اليدوية، الفلاتر، مُنظّمات الضغط، صمّامات الفراشة، مفاتيح الضغط، ضوابط المزج، أجهزة التّحكم والكشف الإلكتروني عن اللهب، الحارقات الدليلية ونظيرتها العادية، المعدّات الإضافية الخاصّة بالتّنظيم والتّعامل مع اللهب، أجهزة الأمان الكهرو حرارية، أجهزة التّحكم في وسائل الرّاحة ومُتحكّمات أنظمة التدفئة والتسخين، ومعدّات الاختبار والقياس، بالإضافة طبعًا إلى العديد من المنتجات الأخرى والمعدّات التي يمكنكم استعمالها في مجاليْ البتروكيماويات والمعالجة الصناعية.

لمزيدٍ من المعلومات حول المنتجات، قطع الغيّار والإكسسوارات التي تنتجها شركة رومباخ والتي يمكنكم استعمالها في قطاعيْ الغاز والنّفط، لا تترددوا في الاتّصال بقسم المبيعات عبر info@ittcontrols.com.

رومباخ

لانديس & ستايفا

تُزوّدكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا بالمنتجات والمكوّنات التي تحمل علامة لانديس & ستايفا التّجارية (Landis & Staefa). تُعتبر هذه الشركة من روّاد توفير الحلول الخاصّة بتكنولوجيا البنايات على الصعيد العالمي. إذ توفّر شركة لانديس ستايفا أذكى وأبرع الحلول التقنية لتلك المنشآت والتّحكم في إمكانية الوصول إلى أنظمة تسيير البناء، أجهزة الكشف عن الدخلاء، أنظمة كاميرات المراقبة، أنظمة الإجلاء الطارئ للسكّان، أنظمة التّحكم في أجهزة التسخين، التهوية والتّكييف، ودون أن ننسى أنظمة التّحكم في الطاقة والإضاءة.

توفّر شركة لانديس ستايفا (لانديس & ستايفا) حلولًا متنوّعةً تخصّ بها قطع البتروكيماويات والمعالجة الصّناعية. وهي تعمل على تزويد السوق بمنتجات آي تي تي كلوستريديوم كونترولز (ITT Clostridium Controls) وسيمنز (Siemens)، ولكنّها تعمل في الوقت ذاته على توفير مُتحكّمات لونمارك (LonMark) القابلة للبرمجة والموثّقة التي يمكن استعمالها في البويلرات (المراجل)، المُبرّدات، وحدات مناولة الهواء والتّعامل معه، المضخّات الحرارية، وحدات الملفات المروحية، المنتجات الخاصّة بالبويلرات والحارقات، حلول الإشعال الصناعي، الصمّامات والمُشغّلات.

توفّر شركة لانديس ستايفا (لانديس & ستايفا) باقةً شاملةً من المنتجات التي يمكنكم استعمالها في الحارقات. حيث تُعتبر المعرفة والخبرة اللتان تمتلكهما هذه الشركة في مجال التّعامل مع حارقات الغاز والنّفط (الزيت) ضخمةً جدًّا. وعلى خطى مؤسّسة آي تي تي كونترولز، أثبتت شركة لانديس ستايفا أنّها شريكٌ مثالي وموثوق على مرّ العقود الخالية.

إنّ أنظمة التّحكم في الحرارة الموجّهة لحلول الإشعال الصناعي التي تضعها شركة لانديس ستايفا في خدمتكم هي أنظمة ممتازةٌ للغاية. فالحارقات الصّناعية هي جوهر أيّة عملية إنتاجٍ قائمة على المعالجة الحرارية. كما يكتسي جانب الموثوقية والأداء أهمّية فائقة لدى الشركة. التوافر العالي ومحدودية الصيانة، الفعّالية الطاقوية الجيّدة وقابلية الدمج البسيط ضمن الأنظمة الحالية دون استعمال وصلاتٍ أو تلحيم تُعتبر من أهّم الشروط المسبقة التي يمكنكم الانتقاء بينها. هذا ويمكن لمؤسّسة آي تي تي كونترولز أن تساعدكم في انتقاء المنتج الأنسب دائمًا.

يُمكنكم استعمال الصمّامات والمُشغّلات التي توفّرها هذه الشّركة ضمن أيّ نوعٍ من التطبيقات والأعمال التي تباشرونها. ترى شركة لانديس ستايفا هذه المنتجات كمكوّنيْن منفصليْن عن بعضهما البعض. وهو الأمر الذي  يمنحكم فرصة المزج بين أيّ نوعٍ من أنواع الصمّامات والمُشغّلات معًا. هذا التّصميم النموذجي هو تصميمٌ مميّز ويغطي قدرة الحارق التي تتراوح بين 300 كيلوواط و30 ميجاواط.

لمزيدٍ من المعلومات المتعلقة بالمنتجات، قطع الغيّار والإكسسوارات التي تنتجها شركة لانديس & ستايفا، لا تترددوا في الاتّصال بقسم المبيعات عبر info@ittcontrols.com.

لانديس & ستايفا

إيلكو أوسكامب

تزوّدكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا بالمنتجات والمكوّنات التي تصنعها شركة إيلكو أوسكامب (Elco Oskamp). تقوم هذا الشركة بتطوير وتصنيع البويلرات (المراجل) والمضخّات الحرارية. كما أنّ الطاقة الشمسية هي أحد الاختصاصات التي تغطّيها شركة إيلكو أوسكامب.

توفّر لكم شركة إيلكو أوسكامب حلول التّسخين المصحوبة بالمنتجات الابتكارية وأجهزة التّدفئة الكاملة. تتميّز بويلرات التكثيف إيلكو أوسكامب بتعدّد استعمالاتها وبأبعادها الصغيرة جدًّا، بالإضافة لوزنها الخفيف وانبعاثاتها وضجيجها المحدوديْن. تأتي بويلرات إيلكو في موديلاتٍ ذات قدراتٍ مختلفة؛ فلكلّ حالةٍ إذًا، هناك بويلر متوفّرٌ يناسبها. هذا وتوفّر شركة إيلكو أيضًا بويلرات الغاز التي يُمكنكم تركيبها على الجدران ونظيرتها القائمة بالإضافة طبعًا لبويلرات الماء، بويلرات المسابح، المضخّات الحرارية، أجهزة الطاقة الشمسية، مُسخّنات الماء، مُجمِّعات اللوح المستوية، مُجمّعات الأنبوب الخوائي فضلًا عن العديد من الأنظمة والإكسسوارات المتنوعة على غرار المُوزِّعات، صهاريج التّخزين، مُسخّنات الماء، الفلاتر المغناطيسية، وأنابيب الشفط المُسخّرة في خدكتكم عبر مؤسّسة آي تي تي كونترولز.

حلول الأنظمة التي تضعها شركة إيلكو أوسكامب هي حلول تدفئة مشخّصة يمكنكم استغلالها في العمارات الضخمة، المنازل العمومية، والمنشآت الصناعية. فحيثما احتجتم لمقدارٍ كبير من الطاقة، ستجدون شركة إيلكو تلعب دور الشريك المثالي والموثوق. وعلى خطى مؤسّسة آي تي تي كونترولز، تمدّكم شركة إيلكو أوسكامب بالحلول التقنية، النّصائح المحترفة، المنتجات ذات الجودة الرفيعة والخدمة الاستثنائية.

تتمتّع حارقات إيلكو أوسكامب الصّناعية بسمعةٍ ممتازةٍ للغاية، وهي تستطيع العمل تحت الظروف القاسية وفي الأماكن الوعرة حيث نجد أنّها من أهمّ المُعدّات التي تستعمل في حقول النّفط ببحر القزوين مثلًا أو نلاحظ أنّها من المعدّات التقنية ذات الانبعاثات القليلة جدًّا والمُعتمدة لدى شركات الإنتاج السويسرية. حيث يعتمد الكثير من مصنّعي البويلرات والتوربين ذوي المرتبة الريادية في السّوق على هاته المنتجات ودائمًا ما يفضّلون استغلال التقنيات التي تبتكرها شركة إيلكو أوسكامب.

تشمل خبرة مؤسّسة آي تي تي كونترولز جميع المنتجات التي توفّرها شركة إيلكو أوسكامب. إن كانت لديك أسئلة أو كنت تبحث عن قطعة غيّار معيّنة، لا تتردد رجاءً في الاتّصال بقسم المبيعات أو مراسلتنا إلكترونيًا عبر info@ittcontrols.com.

إيلكو أوسكامب
  • آي تي تي يابسكو
  • مُحوّلات بيلبا
  • إنتركول
  • دريمو للمُشغّلات
  • آي تي تي نيو-دين
  • آي تي تي إكزيلام
  • رييلو للحارقات
  • ديليفان للمنافث