تواصل معنا
  1. الحارق

الحارق

الحارق

الحارق الغازي هو عبارة عن جهازٍ يُستخدم لتوليداللهب اللازم لتسخين المنتجات باستعمال وقود غازي كغاز <span style="font-family: Arial, sans-serif;" lang="AR-SA">الإستيلين مثلًا، الغاز الطبيعي أو غازالبروبان. تحتوي بعض الحارقات على منفذ للهواء يسمح باختلاط الوقود الغازي بالهواءلإجراء عملية احتراق كاملة. تجدر الإشارة إلى استعمال غاز الإستيلين معالأكسجين على نطاقٍ واسع لنفس الغرض.

تشمل نطاقات استعمال الحارقات كلًّامن اللحام بالقصدير، اللحام بالنّحاس الأصفر، وأعمال التّلحيم، حيث يُستعمل الأكسجينفي هذه الأخيرة بدلًا من الهواء للحصول على لهبٍ ذي حرارة أعلى تكفي لإذابةالفولاذ والصّلب. أمّا إذا ما تكلّمنا عن الأعمال التي تُجرى على مستوى المختبراتالعلمية، فهي تستعمل حارق بونسن المحمي بالغاز الطبيعي. لإذابة المعادن التي تحتاجلحرارة عالية تناهز 1100 درجةً مئوية على غرار معدن النّحاس، الفضة والذهب، يُمكننااستعمال حارقٍ بغاز البروبان ذي مقاومة طبيعية للهواء.

حارقالزيت هو عبارة عن جهاز لتوليد الحرارة يقوم بحرق وقود الزيت. حيث عادةً ما يتمتفتيت الزيت إلى ذرّات دقيقة عن طريق حجزه تحت الضّغط عبر منفث أو فوهة. عادةً مايتمّ إشعال هذا الرذاذ بواسطة شرارة كهربائية مع الحرص على دفع الهواء عبرهباستعمال مروحة كهربائية.

إيرماف

تزوّدكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا بمُسخّنات الزيت والغاز التي تنتجها شركة إيرماف (Ermaf). بدأ تاريخ هذه الشركة منذ أربعين سنة شهدت خلالها عدّة تحوّلات جذرية. تعمل شركة إيرماف على توفير حلول التّدفئة والتّسخين المُصمّمة خصيصًا للاستعمال في تربية المواشي والدواجن (الدجاج والديك الرّومي، وغيرها). كما توفّر نفس الشّركة عددًا لا بأس به من الحلول الموجّهة للتطبيقات التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالدفيئات الزراعية.

تزوّدكم شركة إيرماف بمجموعةٍ متنوعة من الحلول التّقنية التي يمكنكم استغلالها في قطاع البتروكيماويات والمعالجة الصّناعية. كما تضع هذه الشركة تحت تصرّف زبائنها الأفاضل عبر أرجاء العالم المُسخّنات الخاصّة ذات قطع الغيّار المصنوعة من الفولاذ غير القابل للصدأ والتي تتمتع بسمعةٍ ممتازة جدًّا. يُذكر أنّ التّجهيزات التي توفّرها الشركة بطبيعة الحال هي تجهيزاتٌ ذات نوعية رفيعة ولهذا نجدها تتمتع بقابليةٍ كبيرة للتّحمل. من جهة أخرى، الحارقات الذكية التي تصنعها شركة إيرماف هي حارقاتٌ آمنة الاستعمال، صديقة للبيئة وذات قدرةٍ توفيرية مثيرةٍ للإعجاب.

إنّ تعرّض وتيرة العمل للإعاقة والعرقلة بسبب أحد أجهزة إيرماف قد يكون ناتجًا عن إصابته بعطبٍ ما، أو حاجته لعملية صيانة وهو ما يتطلب القيام بعملٍ أكبر. لهذا يجب أن نضمن حدوث مثل تلك التّوقفات بشكلٍ أقلّ قدر المُستطاع. وهنا تدخل مؤسّسة آي تي تي كونترولز من الباب الواسع. فلأنّنا نستجيب بشكلٍ مناسب لأيّ عارض تقني ونوفّر المنتجات والمكوّنات بسرعة فائقة، يمكنكم اعتبارنا بمثابة شريككم الأمثل في مجاليْ البتروكيماويات والمعالجة الصناعية.

بالإضافة لمنتجات إيرماف، تزوّدكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا بمجموعة شاملة من الصمّامات اليدوية، الفلاتر، مُنظّمات الضغط، صمّامات الفراشة، مفاتيح الضغط، ضوابط المزج، أجهزة التّحكم الكشف الإلكتروني عن اللهب، الحارقات الدليلية ونظيرتها العادية، المعدّات الإضافية الخاصّة بالتّنظيم والتّعامل مع اللهب، أجهزة الأمان الكهرو حرارية، أجهزة التّحكم في وسائل الرّاحة ومُتحكّمات أنظمة التدفئة والتسخين ومعدّات الاختبار والقياس.

لمزيدٍ من المعلومات المتعلقة بالمنتجات، قطع الغيّار والإكسسوارات التي تنتجها شركة إيرماف، يُرجى الاتّصال بقسم المبيعات عبر info@ittcontrols.com.

إيرماف

آي تي تي بارتون

تُستعمل منتجات آي تي تي بارتون (ITT Barton) في عددٍ كبيرٍ من الأعمال الصّناعية وهي متوفّرةٌ أيضًا لدى مؤسّسة آي تي تي كونترولز.

تُستخدم مُبيّنات الضغط وعلى نطاقٍ واسع في المحرّكات النافورية وأنظمة التّكييف. حيث تُستعمل الكثير من العدّادات ويُنصح باستخدامها في قياس مستويات السّوائل التي نذكر من أبرزها سائل الأوكسجين، الهيليوم، الهيدروجين، النيتروجين، ثاني أوكسيد الفحم والأرغون.

كما تُستخدم مفاتيح المبيّنات آي تي تي بارتون على مستوى الدارات للإنذار ولفحص الأماكن المُحدّدة مسبقًا. بالنّسبة للتيارات المارّة عبر خطّ الأنابيب، مستوى السوائل في السفن وفقدان الضغط في مختلف الأجهزة كالفلاتر مثلًا، دائمًا ما يتمّ نشر هاته المبيّنات. أمّا فيما يخصّ مراقبة نسبة التّدفق، فهي تُستعمل جنبًا إلى جنب مع العنصر الأساسي كالثقب الموجود على الأنبوب مثلًا.

مُرسلات الضغط الهوائي آي تي تي بارتون توفّر - وفي باقةٍ واحدة، أداةً من شأنها مراقبة الضغط التفاضلي (الميكانيكي) وهي تصدر إشارة مردود هوائي بشكلٍ تناسقي مع سرعة التدفق. فقد تمّ تصميم مُرسلات آي تي تي بارتون الهوائية لتتمتع بأعلى قدرٍ من المرونة ولتشتغل بكفاءة عالية لقاء تكلفةٍ زهيدة.

مبيّنات مستوى الخزّانات والأحواض التي تنتجها شركة آي تي تي بارتون تشبه أيّة أداةٍ تفاضلية تقوم هذه الشّركة بتطويرها؛ فهي متعددة الاستعمال بشكلٍ لا يُصدق، ويمكن الحصول عليها من خلال مؤسّسة آي تي تي كونترولز. تتميّز هذه المبيّنات بقوّتها وصلابتها وإمكانية تشغيلها لفتراتٍ زمنية طويلةٍ جدًّا فضلًا عن إمكانية توظيفها في الأماكن القاسية والخطرة. إنّ وسائل قياس المستوى التفاضلي هذه تستعمل المستشعرات في نهاية كلّ أنبوب شعري ويمكنها قياس وتحويل الضغط عن بعد إلى مبيّنات الضغط. كما توجد العديد من الإعدادات المختلفة للاختيار بينها. جديرٌ بالذكر أنّ مبيّنات مستوى الخزّانات والصهاريج التي تضعها آي تي تي بارتون تحت تصرّفكم تُستعمل حاليًا من طرف الأسطول البحري الأمريكي وقطاع الصناعة هناك.

تُعتبر شركة آي تي تي بارتون شريكًا مثاليًا لدى مؤسّسة آي تي تي كونترولز كما أنّ كلّ أداةٍ لدينا يتمّ توفيرها بشهادات المعايرة الخاصّة بها والقابلة للتقصي على مستوى المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا.

راسلونا إلكترونيًا للحصول على مزيدٍ من المعلومات أو للاستفسار حول شركة آي تي تي بارتون وذلك عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي: info@ittcontrols.com.

آي تي تي بارتون

ييفنس

تُزوّدكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا بالمنتجات وقطع الغيّار التي تنتجها شركة ييفنس (Jeavons).

إنّ تعرّض وتيرة العمل للإعاقة والعرقلة بسبب أحد أجهزة ييفنس قد يكون ناتجًا عن إصابته بعطبٍ ما، أو حاجته لعملية صيانة وهو ما يتطلب القيام بعملٍ أكبر. لهذا يجب أن نضمن حدوث مثل تلك الأعطال بشكلٍ أقلّ قدر المُستطاع. وهنا تدخل مؤسّسة آي تي تي كونترولز من الباب الواسع. فلأنّنا نستجيب بشكلٍ مناسب لأيّ عارض تقني ونوفّر المنتجات والمكوّنات بسرعة فائقة، يمكنكم اعتبارنا بمثابة شريككم الأمثل في مجاليْ البتروكيماويات والمعالجة الصناعية.

لجميع الاستعمالات التي قد تتبادر إلى أذهانكم، لدينا المنتج الأنسب لكم والكفيل بإنجاحها. سواءً كنتم تبحثون عن المُشغّلات، عدّادات الغاز، مفاتيح الغاز، مُحدّدات قياس الضغط، مُنظّمات الضغط، صمّامات التّحكم، صمّامات الخنق، صمّامات الفتح والغلق الكروية، صمّامات الفراشة، الصمّامات المزوّدة بمشغّلاتٍ دوّارة، الصمّامات الكروية أو أيّ منتجٍ آخر غير مختلفٍ عن منتجات ييفنس ويكون له ارتباطٌ وثيقٌ بقطاع البتروكيماويات والمعالجة الصّناعية، فبحوزة مؤسّسة آي تي تي كونترولز دائمًا المنتج الذي يتماشى أكثر مع استعمالاتكم ومشاريعكم.

تتولّى مؤسّسة آي تي تي كونترولز مهّمة تقديم النّصائح، توفير قطع الغيّار، وإجراء عمليات التّصليح والصّيانة على المنتجات التي تستعملونها في قطاع البتروكيماويات والمُعالجة الصّناعية. تكمن قوّة مؤسّستنا في معرفتنا الشاملة وخبرتنا الواسعة في مجال استخدام هاته المنتجات. وهو الأمر الذي ينطبق أيضًا على الأنظمة الهيدروليكية، الكهربائية والهوائية. تفكّر مؤسّسة آي تي تي كونترولز بالتّوازي مع متطلبات زبائنها الأفاضل شركاتٍ كانوا أم أفرادا لتزويدهم بالمنتجات المفصّلة على مقاس طلباتهم.

لمزيدٍ من المعلومات المتعلقة بالمنتجات والمكوّنات التي تنتجها شركة ييفنس، لا تترددوا في الاتّصال بمؤسّسة آي تي تي كونترولز. كما يمكنكم مراسلتنا إلكترونيًا عبر info@ittcontrols.com.

ييفنس

كونوفلو

توفّر لكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا مفاتيح التّحكم، المُشغّلات، المُموضعات، المُحوّلات، والعديد من المُنتجات الأخرى التي تحمل علامة آي تي تي كونوفلو التّجارية (ITT Conoflow). تُعتبر هذه الأخيرة فرعًا من فروع شركة آي تي تي كونترولز تيكنولوجيز (ITT Control Technologies)، وهي تمتلك تشكيلةً واسعةً جدًّا من المنتجات، كما يمكننا مساعدتك على اقتناء العتاد والمُكوّنات التي تناسبك أكثر.

يتمّ تصنيع المُشغّلات الهوائية، مُشغّلات المكبس الهوائي ومُشغّلات الرّافعات بإمكانياتٍ كبيرة ومعايير عالية للغاية. فالخبرة الطويلة التي تمتلكها شركة كونوفلو في تصنيع هذه المعدّات ساهمت في ارتقاء منتجاتها إلى مراتب ريادية بين المنتجات الأخرى الموجودة في السوق.

تتميّز السوّاقات المزوّدة بمكبس التي تنتجها شركة كونوفلو بصغر حجمها وقدرته الكبيرة على العمل في الظروف الصعبة والقاسية.

تُصنع المُشغّلات من مزيجٍ معدني قويٍ يطغى عليه معدن الألمنيوم. إنّ أفضلية استعمالكم لهذه المُشغّلات تكمن في وزنها الأخّف بأكثر من 50% مقارنةً بالمُشغّلات التي تُصنع من قطع الحديد.

بإمكان مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا أن تزوّدكم بمُحوّلات وناقلات الضغط، المُحوّلات الكهروهوائية ونظيرتها المُشغّلة بواسطة محرّك. عددٌ من المنتجات التي تنتمي لهذه الفئة محميٌ أيضًا ومؤهّلٌ من طرف معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE). للحصول على استشارةٍ مُفصّلة أو لطرح مزيدٍ من الأسئلة حول هذه المنتجات، يمكنكم دائمًا الاتّصال بقسم المبيعات لدينا عبر info@ittcontrols.com.

مُنظمّات تخفيف الضغط المنخفض والضغط الخوائي حاضرةٌ بدورها ضمن قائمة المُنتجات التي توفّرها هذه الشّركة فضلًا عن مجموعةٍ متنوّعة من منظّمات الضغط العالي. لقد تمّ تصميم مُنظّمات الضغط المُنخفض لتوفير تدفّقٍ دقيقٍ ونقيٍ للهواء إلى مختلف الأدوات على غرار الصمّامات، المُموضعات، المُحوّلات، والعديد من معدّات التّحكم الهوائي الأخرى. كما تمّ تصميم منظمّات الضغط المرتفع خصّيصًا لكي تعمل مع كلّ نوعٍ من أنواع الغاز - بما فيها السوائل المُسبّبة للتآكل ونظيرتها غير الحاتّة، في العديد من التّجهيزات التي نذكر من بينها الضاغطات ووحدات التّكثيف والتّحكم في ضغط المضخّات. جديرٌ بالذكر أنّها مُصمّمةٌ أيضًا لتُستعمل مع الأجهزة ذات نسبة التدفق العالية ولكنها محتاجةٌ في نفس الوقت لخاصّية تنفيس الضغط.

تزوّدكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز بنطاقٍ واسعٍ من المُنتجات التي يمكنكم استغلالها في قطاع البتروكيماويات والمعالجة الصناعية. إذ ومنذ 40 سنةٍ ونحن نعمل على تمييز أنفسنا عن البقية عن طريق توفير منتجاتٍ عديدة تحمل علامات تجارية مختلفة مانحين كامل الحريّة لزبائننا الأفاضل لطلب المشورة حول أيّ وضعيةٍ أو حالةٍ يودّون الاستفسار بشأنها.

كونوفلو

مكلارين كونترولز

تُزوّدكم مؤسّسة آي تي تي كونترولز أيضًا بالمنتجات والمكوّنات التي توفّرها شركة ماكلارين كونترولز (Maclaren Controls). حيث لعبت هذه الشركة دورًا مهّمًا ورئيسيًا في مجال التّحكم في الغاز على مدار نصف قرنٍ من الزّمن. جديرٌ بالذّكر أن مؤسّسة ماكلارين كونترولز تصنع صمّامات التّحكم في الغاز الخاصّة بها وحدها.

هذا ويمكن لمؤسّسة آي تي تي كونترولز أن تزوّدكم بمنتجات هذه الشّركة والتي نذكر من أبرزها صمّامات الغاز ذات الملف اللولبي أس أم30، أس أم40، أس أم47، أس أم70، دي أم80، دي أم803، جي أم7000، الحارقات الدليلية والقضبان اللحّامة.

عادةً ما تكون منتجات شركة مكلارين (Maclaren) موثّقةً ومصادقًا عليها بموجب قانون المواصفات والمعايير إي أن161 (EN 161) ومن الطّبيعي كذلك أن تجدها مزوّدةً بالتّوصيلات بي أس21 (BS21) التي تحمل شهادة الجودة إيزو7-1 (ISO7-1). تتمثل الاستعمالات المعتادة لصمّامات الغاز اللولبية في الأعمال المرتبطة بحارقات الغاز المنزلية ونظيرتها التّجارية، أجهزة التّحكم في مواقد الغاز والحارقات الدليلية، ولكن عادةً ما نجد هاته المنتجات في القسم المخصّص لقطاعيْ المعالجة الصناعية والبتروكيماويات.

يتمّ توفير الصمّامات إلى جانب مكونّاتها التي تضمن لكم عدم إصدار الصمّام لأيّ صوت أو ضجيج أثناء عملية الإنتاج. كما أنّ لصمّامات مكلارين نطاقات تشغيل متنوعة تبدأ من 230 فولط، 110/120 فولط، 24 فولط 50/60 هرتز أو 24، 12 فولط خاصّة بالتيار المستمر.

الحارقات الدليلية والقضبان اللحّامة (إلكترودات) متوفّرةٌ بدورها في موديلات وأشكال متنوعة. تصدر منتجات مكلارين لهيبًا صامتًا وأزرق اللون، وتوفّر استقرارًا عاليًا. كما أنّ الفتاحات تبادلية التّغيير؛ وهذا يعني أنّها صالحةٌ للاستعمال مع أنواع مختلفة من الغازات. تُميّز منتجات مكلارين نفسها عن البقية بفضل بنيتها الصلبة والقويّة.

بإمكان مؤسّسة آي تي تي كونترولز أن تزوّدكم بالمنتجات أو قطع الغيار التي تتناسب مع جميع أعمالكم ومشاريعكم تقريبًا. سواءً كنتم تبحثون عن مضخّات التسخين، عدّادات الغاز، مُنظمّات الغاز، مُحدّدات قياس الضغط، مُنظّمات الضغط، صمّامات التّحكم، صمّامات الخنق، صمّامات الفتح والغلق، صمّامات الفراشة، الصمّامات المزوّدة بمشغّلاتٍ دوّارة، الصمّامات الكروية مستقلة الضغط. يوجد دائمًا لدى مؤسّسة آي تي تي كونترولز المنتج الذي يناسب عملك أو مشروعك. فلا تترددوا إذًا في استشارة قسم المبيعات لدينا لكي يرشدوك إلى المنتج الصّحيح.

لمزيدٍ من المعلومات المتعلقة بالمنتجات، قطع الغيّار والإكسسوارات التي تنتجها شركة ماكلارين كونترولز، لا تترددوا في الاتّصال بقسم المبيعات عبر info@ittcontrols.com.

مكلارين كونترولز
  • نيو-دين
  • شير للمُنظّمات
  • بين كونترولز
  • آي تي تي ريزنور
  • بيديروس
  • هايدراموتور
  • آي تي تي مارلو
  • مرسيدول