تواصل معنا
  1. Brands
  2. آي تي تي كامرون
  3. سلسلة أجهزة المسح آي تي تي كامرون بارتون نيفلو 2000

سلسلة أجهزة المسح آي تي تي كامرون بارتون نيفلو 2000

سلسلة أجهزة المسح آي تي تي كامرون بارتون نيفلو 2000

عائلة حواسيب/ماسحات القياس الإلكتروني للتدفق (EFM) آي تي تي كامرون بارتون(Cameron Barton)هي المنتجات التي تتحمّل اختبار الزمن لمدّة تفوق السبعين سنة. لقد أصبح التطويرالمتواصل لتكنولوجيا القياس الإلكتروني الذي تعتمده شركة آي تي تي كامرون بارتون (NuFlo) معيارًا يُستعمل من طرفكبرى شركات إنتاج ونقل وتوزيع النفط والغاز. أجهزة المسح بارتون هذه بإمكانهاالتقاط، عرض، تخزين ومعالجة البيانات التي تسعى من خلالها لإجراء عملية قياسٍفورية (تتمّ في والقت الفعلي) وإصدار تقارير السّجلات ذات الصلة.

 

سلسلة أجهزة المسح آي تي تي كامرون بارتون نيفلو2000 المتوفّرة هي الآتي:

 

·        جهاز المسح آي تي تي كامرون نيفلو 2000 مايكروإي أف أم (2000 microEFM)

·        جهاز المسح آي تي تي كامرون نيفلو 2200 فلو كمبيوتر (2200 Flow Computer)

 

يقوم جهاز المسح آي تي تي كامرون نيفلو 2000مايكروإي أف أم (2000microEFM) بقياس الغاز، البخاروالسوائل عبر كمبيوتر مضغوط ومنخفض الطاقة لقياس التدفق. هذا الجهاز متوفّرٌبموديل مضاد للانفجارات ومقاوم لتغيّرات المناخ؛ كما أنّه موثّق من طرف هيئةالمقاييس الكندية الصنف 1، القسم 1 والقسم 2 (للتركيبات غير الشرارية). لهذاالمساح موديلٌ آخر أيضًا مضادٌ للانفجارات وموثّقٌ من طرف أتيكس (ATEX) وهو صالحٌ للاستعمال ضمنالتركيبات أحادية النطاق.

 

جهاز المسح آي تي تي كامرون نيفلو 2200 فلوكمبيوتر (2200 Flow Computer)هو عبارةٌ عن جهاز استقراء إلكتروني يستعمل مستوياتٍ طاقوية منخفضة. لقد تمّ تصميمجهاز المسح هذا لقياس الغاز والبخار والسوائل باستعمال ناتج الضغط التفاضلي عبرعدّادٍ فوهي أو مخروطي أو ناتج نبض التوربين، الانتقال الإيجابي أو عدّاد قياسالتدفق الدردوري. يمكن تشغيل هذا الجهاز بالطاقة الشمسية أو بواسطة إمدادات منالتيار الكهربائي المستمر. كما يمكن استعماله أيضًا في تشغيل الراديو أو أجهزةاتّصالٍ أخرى عندما يتمّ توفير مصدر خارجي للطاقة.

 

Extra product images