تواصل معنا
  1. Brands
  2. دراجر آي تي تي
  3. مُشغّلات دراجر آي تي تي الخطّية ونظيرتها الدوّارة

مُشغّلات دراجر آي تي تي الخطّية ونظيرتها الدوّارة

مُشغّلات دراجر آي تي تي الخطّية ونظيرتها الدوّارة

دراجر آي تي تي دي أل64 ودي أل66 (DL64/DL66) هي سلسلة مشغّلاتكهربائية خطّية قويّة، تمّ تصميمها خصّيصًا للتحويل اليدوي للمعدّات المُشغّلة قصدالتّحكم اليدوي عن بعد أو التعطيل والتشغيل الآلييْن، التّحكم العائم، أونظيره التناسبي. إنّ تعدّد طرق تركيب هذا المشغّل من شأنه أن يمنحنا فرصة تهيئتهبشكلٍ أسهل بالتوازي مع العتاد الحالي ميدانيًا دون اللجوء لإزالة الصمام أو كسرخطّوط الأنابيب.

 

مشغّلات دراجر آي تي تي هي عبارة عن مشغّلات ذاتيةالاكتفاء، يمكن قيادتها باستعمال التروس، كما أنّ جميع الوحدات الكهربائية تشتغلعن طريق محرّك مدمج من نوع المكثّف العكسي. حيث يتمّ تحويل الحركة الدوّارةللمحرّك إلى حركة تضاغطية مستقيمة مع فقدانٍ طفيف للفعّالية والمردودية اللتيْن يتسبّبفيهما دوران لولبٍ مضادٍ يقود صامولة شوطية الحركة أو دوّارة. يمكن إصدار إشارات التحكم من مفتاح أحاديالقطب ثنائي التّحويل (أو كما يُعرف محلّيًا باسم المقلاد) باستعمال أو بدوناعتماد وضع محايد (أي وضع التّعادل) – هذا ويمكن زحزحة الحركة التضاغطية بشكلٍ طفيف، إيقافهاأو حتّى عكسها في أيّ نقطة بين وضعيتيْ الانسحاب الكلّي أو التّمدد الكلّي. يُذكرأنّ الموديلات المخصّصة للأعمال الضخمة والثقيلة (دي أل66 | DL66)مدعومة بمكبح كهربائي مُدمج.  

 

موديلات دراجر آي تي تي من هذه المشغّلات هي كما ذكرناه سالفًا

 

·        ديأل64  ودي أل66

 

كما توجد أيضًا سلسلة مشغّلات دراجر آي تي تيالدوّارة دي أم8 (DM8)الخاصّة بالتشغيل الكهربائي للخانقات، الصمّامات السّادّة أو السدادية، الصمّاماتالكروية وصمّامات الفراشة.

Extra product images