تواصل معنا
  1. Brands
  2. بارتون إنسترومنتس
  3. موديلات بارتون لأجهزة القياس 288سي / 289أي / 290دي / 291بي

موديلات بارتون لأجهزة القياس 288سي / 289أي / 290دي / 291بي

موديلات بارتون لأجهزة القياس 288سي / 289أي / 290دي / 291بي

موديلات بارتون لأجهزة القياس 288سي / 289أي /290دي / 291بي

 

مفاتيح التأشير هذه للضغط التّفاضلي والتي تنتجهاشركة بارتون لأجهزة القياس تتميّز باستجابتها العالية للكمّيات المنخفضة لفوارقالضغط في الأعمال التي تُبنى على الضغط الثابت والمرتفع –ثابت الغازات المثالية.وقد قامت الشركة بتوفيرها في نطاقٍ واسع من القدرات المقنّنة للضغط التّفاضليويمكنها تحمّل النطاقات العالية المساوية لمعدّلات الضغط التي توصف على أنّهامأمونة العمل. عادةً ما يتمّ استعمال هذه الوحدات لتغذية أجهزة الإنذار أو داراتالتّحكم بالطاقة.

 

·        معايرة مستقرة وانتقال ذو قيمة مهملة

·        لا تحتاج لعمليات صيانة

·        متوفّرةٌ في هيكلٍ مصنوع من الفولاذ غير القابل للصدأ (أم289أي أس - M289AS)

 

مجالات استعمالها

 

تُستعمل موديلات أي289 و291بي القائمة على موديل أم199في التطبيقات التي تتطلب حساسيةً قصوى ضمن نطاقات الضغط التّفاضلي المنخفض، أينتكون التّغيّرات الميدانية بمثابة تلك التّغيرات المُراد حدوثها، أو عند الحاجةلمخمد أو مضائل النبضان المُدمجة للتحكّم في فترة استجابة الوحدة. موديل 289سيمتوفرٌ هو الآخر في هيكلٍ مصنوعٍ من الفولاذ غير القابل للصدأ (M289AS).

تُستعمل موديلات 288سي و290دي القائمة على موديلأم224سي في الأعمال والتطبيقات التي تتطلب نطاقات ضغط تفاضلي ممدّدة (أبعد منالوحدات القائمة على أم199) أو عندما يحظى الحجم والوزن بحيّز كبير من الأهمّية.

موديل 228سي مصنوعٌ بدوره من الفولاذ غير القابلللصدأ (288سي أس - 288CS)

 

التأشير/المقياس

 

يجول مؤشّر التحديد على امتداد قوسٍ يغطي270 درجة فوق قرصٍ مدرج مُلملم يبلغ قطره 6 بوصات (150 ملم). يتم تعيير المقاييس بتزايدموحّد لقياس الضغط التّفاضلي أو مستوى السائل؛ الجذور التربيعية متوفرةٌ هي الأخرىللقراءة المباشرة لمعدّل التدفق، بينما تتوفّر المقاييس الخاصّة لتحديد كمّية السائلالموجودة في الخزّانات.

 

علبة مقاومة للتّغيرات المناخية

العلبة المقاومة للتقلّبات المناخية مصنوعةٌ منالألمنيوم المقولب، وهي مدهونة بالراتينج الإبوكسي الأسود والمقاوم لتغيّراتالمناخ.  عدسة البولي-كربونات مؤمَّنةٌ علىمستوى الحافة الجانبية باستعمال حلقة مطاطية، ما يقلّص احتمال تعرضها للكسر كماأنّه تؤدّي دور السداد الذي يفصل بين الحافّة الجانبية والعلبة من أجل محيطٍ خالٍمن الغبار، الدخان والرطوبة بما يتناسب ومواصفات البيئة المثالية لتشغيل آلية التأشير.

 

علبة مضادّة للانفجار

لعلبة نيما4 غلاف واسع تمّ توفيره لتسخير أقصىحدّ ممكن من المقروئية؛ كما يمكن الوصول لمفاتيح التعديل والضبط بإزالة الغلاف.تمّ منح هذه العلبة شهادة الفئة الأولى، القسم. 1، المجموعة بي للخدمات والمنتجاتالمقاومة للانفجار.

 

آلية التأشير

تعمل الحركة الدورانية الدقيقة والمرصّعة علىتوظيف النابض الشعيري ني-سبان-سي المستقر حراريًا. يتمّ ضبط إعدادات الصفر أو النطاقعبر لوالب مصغّرة. ضبط الصفر يُمكن الوصول إليه دون نزع لوحة المقياس أو مؤشّرالتّحديد. الحركة الدورانية أو التأشير الدوراني محميٌ بالكامل من الضغط فوق النطاق من كلتيْ الجهتين.

 

المفاتيح أو المحوّلات المفتاحية

 

جميع الموديلات متوفرةٌ في شكل مفتاحذي ملامس ميكانيكية ثنائية أو أحادية الإطباق وثنائية التّحويل (SPDT). حيث يمكن ضبطهما في معدّل مرتفع أو منخفض، أو في كليْهما عندتوفير ملمسيْن اثنيْن. يُمكن ضبط وتعديل المفاتيح بنسبة تتراوح من 5% إلى 95% مننطاق المقياس الكامل. كما يُمكن ضبط نقاط العقد أو التحديد على سلّم كامل،باستعمال لولب تحكّمي موضوع بشكلٍ مستوي مع المقياس؛ يتمّ التأشير لإعداد الإيصالبواسطة مقياس صغير موضوع على لوح المقياس. يُمكن ضبط ملامس المفتاح في وضعية مفتوحةأو مُغلقة مع رفع أو خفض الضغط التّفاضلي (كما يمكنك عكس العملية عن طريق عكسأسلاك التوصيل في الحاجز الطرفي)

 

·        القدرة المقننة للتيّار المتناوب:

·        5 أمبير @ 125 فولط

·        2.5 أمبير @ 240 فولط

 

·        القدرة المقننة للتيار المستمر:

·         (تأثيري)0.1 أمبير @ 30 فولط

·        (مقاوم) 3.0 أمبير @30 فولط

توصيلاتالمحوّل المفتاحي أو المفتاح هي عبارة عن ماسورة مرنة اختيارية (يبلغ طولها 8أقدام)، أو سلك أنبوبي أمريكي أنثى يبلغ قطره 1.5 بوصة.

Extra product images